غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"
| مشاهدات : 479 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 02:40:32 |

ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

وقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء أمرا تنفيذيا للإبقاء على أطفال المهاجرين مع ذويهم عند الحدود مع المكسيك.

وقال ترامب للصحفيين أثناء التوقيع "إن الأمر التنفيذي يتعلق ببقاء العائلات مجتمعة وفي الوقت نفسه التأكد من أن لدينا حدودا قوية جدا".

وكان مسؤول رفيع في البيت الأبيض قال لـ"الحرة" إن القرار التنفيذي للرئيس ترامب سينهي سياسة فصل أطفال المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف أن القرار سيتضمن "تعديل القانون الذي يتعامل مع أطفال المهاجرين غير الشرعيين كقاصرين بدون مرافقين".

كما سيسمح القرار ببقاء الأطفال مع آبائهم وأمهاتهم في مراكز الاحتجاز، وإعطاء الأولوية للأسر التي برفقتها أطفال وتسريع إجراءات النظر في ملفاتها للهجرة، وفقا للمسؤول.

وخلال الأسابيع الخمسة الماضية تم فصل أكثر من 2300 قاصر عن أسرهم تطبيقا لسياسة جديدة صارمة لوكالات إنفاذ القانون الأميركية في محاولة للحد من الهجرة غير الشرعية.

ويقول البيت الأبيض إن السلطات لا تفعل سوى تطبيق القانون وإن الأمر يحتاج لتدخل الكونغرس لتعديله وإنهاء فصل أفراد الأسر عن بعضهم البعض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2154 ثانية