حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة
| مشاهدات : 708 | مشاركات: 0 | 2018-06-21 02:28:01 |

نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار

 

عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

 

التحقت امرأتان عراقيتان، بأزواجهن القادة في تنظيم “داعش” الإرهابي، داخل الأراضي السورية، بعد أن هربهن بوساطة مهربين يتقاضون مبالغ مالية لا تقل عن 1500 دولار.
وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن امرأتين من زوجات قادة تنظيم “داعش” الإرهابي، هربن من حي المأمون الكائن في الساحل الأيمن من الموصل، مركز المحافظة، نحو سوريا.
وأضافت نقلا عن مصادر أن الداعشية “دعاء” وهي زوجة قيادي بتنظيم “داعش” يدعى أيمن فتحي فيصل، وهو من سكان حي المأمون بالأصل، والذي انتقل منه إلى قرية تل واعي التابعة لناحية الشورة جنوبي الموصل، هربت إلى زوجها قبل عشية عيد الفطر.
وأكمل، أن زوج “دعاء”، المدعو أيمن كان قد هرب من الموصل، إلى سوريا أثناء عمليات تحرير نينوى ومركزها العام الماضي، وبقيت زوجته مع أمها، منوها إلى أن أبيها متوفي.
ولفت المصدر، إلى أن “دعاء” تنحدر من القرية المذكورة “تل واعي”، وبلغ عنها أقاربها بوصولها إلى سوريا، بعد تلقيهم منها اتصالا هاتفيا أخبرتهم فيه بإنها وصلت إلى زوجها القيادي في التنظيم.
وكشف المصدر، أن “دعاء” هربت برفقة امرأة أخرى من تنظيم “داعش” الإرهابي، للالتحاق بزوجها أيضا المنتمي للتنظيم نفسه.
وعن الطريق الذي سلكته الزوجتان، قالت الوكالة الروسية إن هناك مهربين يقومون بتهريب عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي وعائلاتهم التي يرفض الأهالي عودتها مرة أخرى إلى مناطق الموصل بعد الدمار والأذى الذي لاحهم، مقابل مبلغ قدره مليوني دينار عراقي، ما يعادل تقريبا 1500 دولار أمريكي للشخص الواحد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3485 ثانية