بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 853 | مشاركات: 0 | 2018-06-20 02:30:17 |

الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

انخفضت درجات الحرارة في شمالي أستراليا إلى أقل من 3.7 تحت الصفر، الثلاثاء ، بينما أصبحت ملبورن المدينة الكبيرة الأكثر تجمدًا في العالم يوم الثلاثاء.

ويبدأ الشتاء بأستراليا في مطلع يونيو وينتهي في نهاية أغسطس، ولكن درجات الحرارة والظروف القاسية نادرة نسبيا.

ووصلت درجة الحرارة في مدينة ملبورن الأسترالية بعد الساعة السادسة صباحا إلى 3.1 درجة تحت الصفر، مما يجعلها المدينة الكبرى الأكثر تجمدًا في العالم يوم الثلاثاء.

وأظهرت صور الثلوج وهي تكسو الأشجار في عدد من المناطق، بينما استحوذ الجنوب الأسترالي على أشد الأوقات برودة خلال سبع سنوات، في حين تعرضت سيدني لعاصفة من البرد والأمطار.

وأدى انخفاض الكثافة السحابية والرياح القوية إلى إجبار درجات الحرارة على الهبوط في النصف الشرقي من البلاد، مع تساقط الثلوج في أجزاء من نيو ساوث ويلز.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً قوياً من الطقس في أجزاء من هانتر والساحل الوسطي وسيدني.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8689 ثانية