بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر
| مشاهدات : 760 | مشاركات: 0 | 2018-06-16 07:55:36 |

السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل

السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت- (أرشيفية)

 

عشتارتيفي كوم- الغد/

 

تلقت السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت رسالة تهديد بالقتل إلى جانب مادة مسحوق أبيض مشبوهة تم اعتراضها في موقع فحص أمني خارج مقر إقامتها في شمال أوتاوا.

وقالت شبكة ( سي تي في ) نيوز الإخبارية الكندية أن الرسالة تضمنت تهديدا بقتل السفيرة إذا لم تستقل من وظيفتها كما تضمنت تهديدات ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وأكدت الشبكة أن شرطة الخيالة الملكية الكندية تجري تحقيقات في الحادث وبينت أن الرسالة تم إرسالها من مدينة كيبيك بشمال كندا.

وفي أول رد فعل رسمي من جانب الحكومة الكندية على الحادث وصفت اليوم وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فرلاند الحادث بأنه غير مقبول كليا وأعربت فريلاند عن دعمها للسفيرة الأميركية وقالت إن كيلي كرافت تقوم بعمل أساسي وصعب وتحترم كندا خدمتها.

وأشار التلفزيون الكندي إلى ان التوترات الدبلوماسية بين أوتاوا وواشنطن قد تصاعدت بعد أن فرض الرئيس ترمب التعريفات الجمركية على الفولاذ الكندي والألومنيوم وشن هجمات شخصية على رئيس الوزراء جاستين ترودو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8814 ثانية