غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      ايلاف: هجرة المسيحيين القسرية      غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور عماد حنّا الشيخ، كاهن رعية أمّ المعونة الدائمة في سان دييغو بالولايات المتّحدة      الكاردينال بيترو بارولين: الحرب تشكل هزيمة للجميع، بما في ذلك المنتصرين      تحت شعار ( لغتنا السريانية أصالة وتجدد ) وبرعاية سيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي تخرج كوكبة جديدة من دورة التعليم السرياني في بغديدا      البطريرك الكردينال ساكو يترأس إحتفال اليوبيل الذهبي للمطران شليمون وردوني      البطريرك العبسي: الشرق الاوسط يحتاج اليوم وقبل كل شيء للسلام      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق      ’بالفقر والتواضع‘ تعلن رسالة الإنجيل، لا كمثل ’مشاهير الفن ورجال الأعمال‘      الفيفا يعلن الفائزين بجوائز "الأفضل" في المونديال      احتفالية رياضية وتكريم الرواد والأبطال في سيدني      رسامة شماسان انجيليان لأبرشية مار بطرس الرسول في سان دييكو      الشرارة كانت من البصرة.. رقعة الاحتجاجات الشعبية تتوسع في العراق      صحيفة: ترامب يقول إنه يعتزم الترشح للرئاسة في 2020      صدمة لمشجعي كرواتيا.. الفريق قد يفقد أهم نجومه بالنهائي      وقف شرطيتين عن العمل لارتكابهما "مخالفة غريبة"
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2018-06-16 07:55:36 |

السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل

السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت- (أرشيفية)

 

عشتارتيفي كوم- الغد/

 

تلقت السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت رسالة تهديد بالقتل إلى جانب مادة مسحوق أبيض مشبوهة تم اعتراضها في موقع فحص أمني خارج مقر إقامتها في شمال أوتاوا.

وقالت شبكة ( سي تي في ) نيوز الإخبارية الكندية أن الرسالة تضمنت تهديدا بقتل السفيرة إذا لم تستقل من وظيفتها كما تضمنت تهديدات ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وأكدت الشبكة أن شرطة الخيالة الملكية الكندية تجري تحقيقات في الحادث وبينت أن الرسالة تم إرسالها من مدينة كيبيك بشمال كندا.

وفي أول رد فعل رسمي من جانب الحكومة الكندية على الحادث وصفت اليوم وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فرلاند الحادث بأنه غير مقبول كليا وأعربت فريلاند عن دعمها للسفيرة الأميركية وقالت إن كيلي كرافت تقوم بعمل أساسي وصعب وتحترم كندا خدمتها.

وأشار التلفزيون الكندي إلى ان التوترات الدبلوماسية بين أوتاوا وواشنطن قد تصاعدت بعد أن فرض الرئيس ترمب التعريفات الجمركية على الفولاذ الكندي والألومنيوم وشن هجمات شخصية على رئيس الوزراء جاستين ترودو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0648 ثانية