بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم
| مشاهدات : 822 | مشاركات: 0 | 2018-06-15 04:00:42 |

هؤلاء هم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

استطاعت أسماء مثل كريستيانو رونالدو، ماركو رويوس، سيرجيو راموس، نيمار، ليونيل ميسي أن تثبت براعتها في مجال كرة القدم.

ولكن هل تعلمون أيضاً أن هؤلاء اللاعبين بارعون أيضاً في مجال الاهتمام بإطلالاتهم ويتمتعون بذوق رفيع جداً في مجال الموضة.  تعرّفوا على أكثر أبطال لعبة كرة القدم أناقةً فيما يلي:

- كريستيانو رونالدو:

يتميّز اللاعب البرتغالي كريستيانو_رونالدو بمهارة عالية في مجال لعبة كرة القدم، وهو إضافة إلى وسامته يتمتّع بحسّ عالٍ في مجال الأناقة يزيد من عدد متابعيه على موقع إنستغرام الذين يبلغون 129 مليوناً. كل ذلك يجعله حريصاً على اختيار إطلالاته بدقّة في الأزياء الرياضية والبدلات الرسمية على السواء.

- ماركو رويوس:

استطاع هذا اللاعب الألماني أن يكشف عن مهارة كبيرة في صفوف فريقه "بروسيا دورتموند" وخلال مشاركته في اللعب مع المنتخب الألماني الوطني. وهو معروف بإطلالاته التي تتميّز بطابع "الكاجوال-شيك" والتي تختلط فيها الأناقة الكلاسيكيّة مع القطع ذات الطابع الرياضي.

- سيرجيو راموس:

يتميّز هذا المدافع الإسباني الشهير بحسّ عالٍ في مجال الأناقة كما يبدو جليّاً في صوره التي ينشرها على موقع انستغرام، حيث يمتلك أكثر من 24 مليون متابع. وهو من هواة الظهور بالبدلة الرسمية في أكثر من مناسبة.

- بول بوغبا:

عندما نتكلّم عن الفرنسي بول بوغبا، لاعب الوسط في فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي نتذكّر دائماً تسريحاته المبتكرة وأسلوبه في الأناقة الذي لفت اهتمام متابعيه وحتى شركات تصميم الأزياء الرياضية ومنها Adidas.

- نيمار:

يُعرف اللاعب البرازيلي نيمار بأسلوب "أناقة الشارع" Street Style الذي يعتمده وبأكسسواره المفضّل الذي يتخذ شكل "باندانا" أو وشاحا مطبّعا بالزخرفات. أما في المناسبات الرسميّة فيفضّل نيمار البدلات المبتكرة وربطات العنق التي تتخذ شكل فراشة.

- ليونيل ميسي:

يُعتبر اللاعب الأرجنتيني الذي يلعب في صفوف فريق برشلونة أسطورة في عالم رياضة كرة القدم، أما في مجال الإطلالة فهو يتميّز بذوق بسيط لا يخلو من الأناقة عند ارتداء الأزياء الرياضية، أو عند تنسيق قميص أبيض مع سروال من الدنيم، أو عند اعتماد بدلة كلاسيكية بلمسات عصريّة.

- كريستيان إريكسن:

يتميّز هذا اللاعب الدنماركي بشعره الأشقر، وعينيه الزرقاوين، وذوقه الرفيع في مجال الأناقة. وهو لا يخاف من اعتماد اللمسات المبتكرة والطبعات الغريبة في إطلالاته.

 

كريستيانو رونالدو


ماركو روس


سرجيو راموس


بول بوغبا


نيمار


ليونيل ميسي


كريستيان إريكسن











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7419 ثانية