باحثون: المسيحييون المضطهدون ليسوا "ضحايا سلبيين"      المهرجان السينمائي الدولي في الدار البيضاء يستضيف كامل زومايا الناشط في مجال حقوق الانسان والاقليات      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل رئيس جمعية الكتاب المقدّس في سوريا      البطريرك ساكو يبعث رسالة الى رئيس واعضاء مجلس النواب العراقي الجديد      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر تقريرها نصف السنوي الاول لعام 2018 بشأن اوضاع حقوق الانسان في العراق      جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      نيجيرفان البارزاني يستقبل سفير نيوزيلندا في العراق      العراق ثاني أكثر دول العالم "اكتئاباً"      المسح الديموغرافي لإقليم كوردستان: دخل الأربيليين أعلى من دخل أهالي السليمانية      مقتل شخصين بإطلاق نار في دار للمسنين في الولايات المتحدة      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول كراهية الأجانب والعنصرية في إطار الهجرة العالمية الحالية      اليوم الثامن لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما
| مشاهدات : 735 | مشاركات: 0 | 2018-06-15 04:00:42 |

هؤلاء هم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

استطاعت أسماء مثل كريستيانو رونالدو، ماركو رويوس، سيرجيو راموس، نيمار، ليونيل ميسي أن تثبت براعتها في مجال كرة القدم.

ولكن هل تعلمون أيضاً أن هؤلاء اللاعبين بارعون أيضاً في مجال الاهتمام بإطلالاتهم ويتمتعون بذوق رفيع جداً في مجال الموضة.  تعرّفوا على أكثر أبطال لعبة كرة القدم أناقةً فيما يلي:

- كريستيانو رونالدو:

يتميّز اللاعب البرتغالي كريستيانو_رونالدو بمهارة عالية في مجال لعبة كرة القدم، وهو إضافة إلى وسامته يتمتّع بحسّ عالٍ في مجال الأناقة يزيد من عدد متابعيه على موقع إنستغرام الذين يبلغون 129 مليوناً. كل ذلك يجعله حريصاً على اختيار إطلالاته بدقّة في الأزياء الرياضية والبدلات الرسمية على السواء.

- ماركو رويوس:

استطاع هذا اللاعب الألماني أن يكشف عن مهارة كبيرة في صفوف فريقه "بروسيا دورتموند" وخلال مشاركته في اللعب مع المنتخب الألماني الوطني. وهو معروف بإطلالاته التي تتميّز بطابع "الكاجوال-شيك" والتي تختلط فيها الأناقة الكلاسيكيّة مع القطع ذات الطابع الرياضي.

- سيرجيو راموس:

يتميّز هذا المدافع الإسباني الشهير بحسّ عالٍ في مجال الأناقة كما يبدو جليّاً في صوره التي ينشرها على موقع انستغرام، حيث يمتلك أكثر من 24 مليون متابع. وهو من هواة الظهور بالبدلة الرسمية في أكثر من مناسبة.

- بول بوغبا:

عندما نتكلّم عن الفرنسي بول بوغبا، لاعب الوسط في فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي نتذكّر دائماً تسريحاته المبتكرة وأسلوبه في الأناقة الذي لفت اهتمام متابعيه وحتى شركات تصميم الأزياء الرياضية ومنها Adidas.

- نيمار:

يُعرف اللاعب البرازيلي نيمار بأسلوب "أناقة الشارع" Street Style الذي يعتمده وبأكسسواره المفضّل الذي يتخذ شكل "باندانا" أو وشاحا مطبّعا بالزخرفات. أما في المناسبات الرسميّة فيفضّل نيمار البدلات المبتكرة وربطات العنق التي تتخذ شكل فراشة.

- ليونيل ميسي:

يُعتبر اللاعب الأرجنتيني الذي يلعب في صفوف فريق برشلونة أسطورة في عالم رياضة كرة القدم، أما في مجال الإطلالة فهو يتميّز بذوق بسيط لا يخلو من الأناقة عند ارتداء الأزياء الرياضية، أو عند تنسيق قميص أبيض مع سروال من الدنيم، أو عند اعتماد بدلة كلاسيكية بلمسات عصريّة.

- كريستيان إريكسن:

يتميّز هذا اللاعب الدنماركي بشعره الأشقر، وعينيه الزرقاوين، وذوقه الرفيع في مجال الأناقة. وهو لا يخاف من اعتماد اللمسات المبتكرة والطبعات الغريبة في إطلالاته.

 

كريستيانو رونالدو


ماركو روس


سرجيو راموس


بول بوغبا


نيمار


ليونيل ميسي


كريستيان إريكسن









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2755 ثانية