رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك      رقم تاريخي مزدوج لميسي بافتتاح الليغا      البابا فرنسيس في عيد القديس ستانيسلاو كوستكا: القداسة هدف كل حياة مسيحية      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها
| مشاهدات : 974 | مشاركات: 0 | 2018-06-14 02:57:23 |

بنس: 110 ملايين دولار للأقليات المضطهدة في الشرق الأوسط

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أعلن مايك بنس، نائب الرئيس الأميركي، الأربعاء أن إدارة الرئيس دونالد ترامب خصصت 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين والأقليات المضطهدة في الشرق الأوسط.

وقال بنس في كلمة ألقاها أمام المؤتمر السنوي للكنائس المعمدانية الجنوبية المنعقد في مدينة دالاس بولاية تكساس إن الإدارة الأميركية لن يهدأ لها بال حتى توفر الموارد والدعم الذي يحتاجه المسيحيون والمجتمعات المضطهدة في أنحاء الشرق الأوسط من أجل إعادة بناء مجتمعاتهم واستعادة عافيتهم في أوطانهم.

وأضاف أنه والرئيس ترامب تأثرا بمعاناة هؤلاء، خاصة منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح نائب الرئيس أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الولايات المتحدة الدعم مباشرة للمنظمات غير الحكومية المعنية بالمسيحيين والمجتمعات المضطهدة في الشرق الأوسط.

وفضلا عن تخصيص هذه الأموال، قال بنس إن هناك المزيد من العمل ينبغي فعله، موضحا أن مارك غرين الذي يترأس الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) سيسافر إلى العراق خلال الأيام القليلة المقبلة لمواصلة الجهود في هذا الشأن.

وكان بنس قد أشار في بيان سابق إلى أن ترامب أوعز إلى الحكومة بالتوقف عن استخدام البرامج "البطيئة وغير الفعالة" للأمم المتحدة، وبدء توزيع المساعدات عبر USAID بهدف تقديم مساعدة سريعة ومباشرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2373 ثانية