المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2018-06-13 07:50:16 |

ترمب يتوعد كندا بأن تدفع ثمن تصريحات ترودو

الرئيس الأميركي دونالد ترمب يلتقي مع رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ضمن اجتماعات لمجموعة السبع (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- الشرق الأوسط أونلاين/

 

اعتبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن اجتماعا لمجموعة السبع هيمنت عليه السجالات في كندا كان «جيدا»، لكنه حذر أوتاوا من أنها ستدفع ثمن تصريحات رئيس وزرائها.
وأفاد ترمب: «عقدت اجتماعا جيدا للغاية مع مجموعة السبع»، لكنه قال إن تصريحات رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو التي دفعت واشنطن للانسحاب من البيان الختامي ستكلف أوتاوا «الكثير من المال».
وازدادت حدة اللهجة بين ترمب وكندا السبت عقب اختتام قمة مجموعة السبع وإقرار بيانها المشترك.
ومن طائرته الرئاسية أثناء توجهه إلى سنغافورة لعقد قمته التاريخية مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، اتهم ترمب رئيس الوزراء الكندي بأنه «غير نزيه»، منددا بالرسوم الكندية على منتجات الألبان ومعلنا انسحاب الولايات المتحدة من بيان قمة مجموعة السبع.
وأفاد اليوم: «لدينا عجز تجاري كبير جدا مع كندا، 295 في المائة بالنسبة لمنتجات الألبان. هذا أمر غير منصف أبدا لمزارعينا».
واعتبر ترودو في نهاية القمة أن الرسوم الجديدة على الصلب والألمنيوم التي فرضتها الولايات المتحدة «مهينة» بالنسبة لكندا، وأكد أن أوتاوا ستتخذ تدابير انتقامية اعتبارا من يوليو (تموز).











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5618 ثانية