وفود وشخصيات من أبناء شعبنا يحضرون مجلس العزاء المقام على روح المرحوم عوديشو يعقوب والد النائبة كلارا عوديشو/ مانكيش      بالصور .. قداس تذكار مار بينا قديشا/ كويا      الرسالة الرعوية لقداسة البطريرك مار أدى الثاني للتهنئة بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو: المسيحيون “مهاجرون مؤجَّلون” أمام موقف حكومي غائب!      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يقدم تعازيه بوفاة والد النائبة كلارا عوديشو      رسالة معايدة بمناسبة عيد القيامة من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني لغبطة البطريرك ساكو      ملحمة للتعايش السلمي في مهرجان كوكاميلا الأول للسلام في مدينة كرمليس      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يفتتح معرضين للخط والرسم والزخرفة باللغة السريانية      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كنيسة أم النور/ عنكاوا      النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      بسبب "الأطباق الطائرة".. تحرك عسكري أميركي رسمي      إف بي آي يستعيد "الإنجيل النادر" بعد سرقته      رونالدو أحرز 3 أهداف بشوط واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو      بنس يناقش مع نيجيرفان بارزاني جملة ملفات اهمها "المتنازع عليها"      العاصمة الكندية تعلن حالة الطوارئ      البرلمان العراقي يتحرك لاستدعاء مدير الطيران المدني بسبب الثور المجنح      الرعية الكلدانية في الأردن تحتفل بخميس الفصح      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق
| مشاهدات : 737 | مشاركات: 0 | 2018-06-12 10:34:15 |

مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تعد سجلاً جديداً للناخبين

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن مدير عام البيانات في مفوضية انتخابات كوردستان، كاروان جلال، أنه عوضاً عن مراجعة سجل الناخبين، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين وأن 99% من العمل في إعداد هذا السجل قد تم.

وصرح جلال لشبكة رووداو الإعلامية بأنه "عوضاً عن العمل على مراجعة سجل الناخبين، وهو أمر بحاجة إلى الكثير من الوقت، قامت المفوضية بإعداد سجل جديد للناخبين لانتخابات إقليم كوردستان القادمة، وقد تم إلى الآن إنجاز 99% من العمل على هذا السجل الجديد الذي يعتمد على بيانات البطاقة التموينية، التي تم تحديثها من قبل وزارة التجارة حتى 31 كانون الأول 2017".

وأشار جلال إلى أن "هذا السجل الجديد سينشر في بداية شهر تموز، وسيتم إعداده لانتخابات إقليم كوردستان القادمة".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كوردستان في 30 أيلول 2018، وكانت هناك إشاعات فيما مضى تزعم وجود 100 ألف اسم لموتى وأسماء مكررة ومتشابهة في سجل ناخبي إقليم كوردستان.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5704 ثانية