البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 526 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:34:35 |

ميسي يلمح إلى الاعتزال الدولي بعد المونديال

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ألمح الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا يوم الخميس المقبل.

وفي حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ميسي "لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة".

وأضاف "خسرنا مباريات نهائية قادتنا للحظات صعبة من قبل الصحافة الأرجنتينية التي لم تراعي ما حققناه.

وخسر ميسي مع "التانغو" نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكان وصيفاً لمونديال 2014، وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا.

وأضاف "مررت بعام صعب وقت الأزمة مع مصلحة الضرائب، كان الأمر قاسياً، لكن الطريقة التي هاجموني بها والتي قالوا فيها أشياء عن عائلتي، عن أبي، كان الأمر صعباً، خصوصاً من مدريد، شعرت أنني مستهدفاً".

وعن اعتماد برشلونة الإسباني عليه، قال ميسي "فريق برشلونة لا يعتمد علي فقط، لكن يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فنحن فريق متكامل".

وتوّج ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني (الليغا) بواقع 9 مرات، وكأس السوبر المحلي بواقع 7 مرات، وكأس ملك إسبانيا بواقع 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وأخيراً بطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بواقع ثلاث مرات لكل منهما.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3787 ثانية