البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 1010 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:14:32 |

البطريرك ساكو يفتتح الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

إفتتح غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى عصر الأحد 10 حزيران 2018 الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان، في الدير العام للرهبانية في المسبح ببغداد تحت عنوان “لأَنَّ قُوَّتِي فِي الضَّعْفِ تُكْمَلُ” (2 قورنثية 12: 9)، بإرشاد سيادة المطران مار أنطوان أودو، أسقف حلب للكلدان- سوريا.

 ذكرغبطته، أن الرياضة فرصة  لنعمل على ذواتنا، لنُصلِح ما أفرزه الوضع الاجتماعي والأمني والإقتصادي والهجرة وعدم الاستقرار. هذه العوامل خلقت شيئا من الجفاف الإنساني والعاطفي والروحي والفكري عند بعض المكرسين وعوض ان نُدخِل روح الله الى أعماقنا ونشعُّها في مجتمعنا، سمحنا لروح العالم أن يدخل الى أديرتنا.

وسلَّط غبطته الضوء على فرح التكريس الكلي، وعدم السماح لمثل هذه الظروف والمشاكل أن تنزع منّا فرحنا وسلامنا، لأن المكرَّس “مجاهد” يشهد لإيمانه وتكريسه ويجدُّ في الحياة المشتركة سعياً للإلتماس وجه الله، فعندما تكون الجماعة منسجمة نشعر بفرح اللقاء ودفء التضامن والاقتسام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0976 ثانية