البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 869 | مشاركات: 0 | 2018-06-11 01:14:32 |

البطريرك ساكو يفتتح الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

إفتتح غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى عصر الأحد 10 حزيران 2018 الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم الكلدان، في الدير العام للرهبانية في المسبح ببغداد تحت عنوان “لأَنَّ قُوَّتِي فِي الضَّعْفِ تُكْمَلُ” (2 قورنثية 12: 9)، بإرشاد سيادة المطران مار أنطوان أودو، أسقف حلب للكلدان- سوريا.

 ذكرغبطته، أن الرياضة فرصة  لنعمل على ذواتنا، لنُصلِح ما أفرزه الوضع الاجتماعي والأمني والإقتصادي والهجرة وعدم الاستقرار. هذه العوامل خلقت شيئا من الجفاف الإنساني والعاطفي والروحي والفكري عند بعض المكرسين وعوض ان نُدخِل روح الله الى أعماقنا ونشعُّها في مجتمعنا، سمحنا لروح العالم أن يدخل الى أديرتنا.

وسلَّط غبطته الضوء على فرح التكريس الكلي، وعدم السماح لمثل هذه الظروف والمشاكل أن تنزع منّا فرحنا وسلامنا، لأن المكرَّس “مجاهد” يشهد لإيمانه وتكريسه ويجدُّ في الحياة المشتركة سعياً للإلتماس وجه الله، فعندما تكون الجماعة منسجمة نشعر بفرح اللقاء ودفء التضامن والاقتسام.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4201 ثانية