النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد
| مشاهدات : 2350 | مشاركات: 0 | 2018-06-09 06:33:31 |

بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين في العراق مباشرةً

 

عشتار تيفي كوم/

صرح السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في واشنطن بأنه صدر بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين مباشرة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 8/6/2018 بعد أن أخفقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID القيام بذلك ، وأدناه هو نص البيان:

"لقد قام الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس باستعادة حقوق وممتلكات للمكونات المسيحية والايزيدية في العراق ، اللتين كادتا تقضي ضدهما حملة إبادة جماعية لداعش ، وهذه هي أولوية عليا ومستمرة للإدارة الأمريكية.

لإنقاذ ما تبقى من هذه الشعوب القديمة والفخورة ، وجه الرئيس ترامب حكومة الولايات المتحدة إلى التوقف عن استخدام برامج الأمم المتحدة البطيئة وغير الفعالة والمبذرة، وبدلاً من ذلك توزيع المساعدات من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من أجل تقديم مساعدات أسرع وأكثر مباشرة للمجتمعات المسيحية والايزيدية في العراق.

في حين تم إحراز تقدم لمساعدة هؤلاء الأشخاص المحاصرين، هناك الكثير للقيام به للوفاء بالالتزامات التي قطعت الإدارة على عاتقها.

لن يسامح نائب الرئيس التأخيرات البيروقراطية في تنفيذ رؤية الإدارة لتقديم المساعدة التي وعدنا بها الأشخاص الذين تعهدنا بتقديم المساعدة لهم.

وأمر نائب الرئيس مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، مارك غرين ، بالسفر إلى العراق في الأسابيع القادمة للإبلاغ عن ذلك بتقييم شامل وفوري يتناول أي قضايا قد تؤخر عملية توزيع المساعدات."  

 

 

للاطلاع على البيان باللغة الإنكليزية من المصدر الرئيسي خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefings-statements/statement-office-vice-president-2/

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4962 ثانية