وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 2272 | مشاركات: 0 | 2018-06-09 06:33:31 |

بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين في العراق مباشرةً

 

عشتار تيفي كوم/

صرح السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في واشنطن بأنه صدر بيان من مكتب نائب الرئيس الأمريكي حول دعم ومساعدة المسيحيين والايزيدين مباشرة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 8/6/2018 بعد أن أخفقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID القيام بذلك ، وأدناه هو نص البيان:

"لقد قام الرئيس ترامب ونائب الرئيس بنس باستعادة حقوق وممتلكات للمكونات المسيحية والايزيدية في العراق ، اللتين كادتا تقضي ضدهما حملة إبادة جماعية لداعش ، وهذه هي أولوية عليا ومستمرة للإدارة الأمريكية.

لإنقاذ ما تبقى من هذه الشعوب القديمة والفخورة ، وجه الرئيس ترامب حكومة الولايات المتحدة إلى التوقف عن استخدام برامج الأمم المتحدة البطيئة وغير الفعالة والمبذرة، وبدلاً من ذلك توزيع المساعدات من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من أجل تقديم مساعدات أسرع وأكثر مباشرة للمجتمعات المسيحية والايزيدية في العراق.

في حين تم إحراز تقدم لمساعدة هؤلاء الأشخاص المحاصرين، هناك الكثير للقيام به للوفاء بالالتزامات التي قطعت الإدارة على عاتقها.

لن يسامح نائب الرئيس التأخيرات البيروقراطية في تنفيذ رؤية الإدارة لتقديم المساعدة التي وعدنا بها الأشخاص الذين تعهدنا بتقديم المساعدة لهم.

وأمر نائب الرئيس مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، مارك غرين ، بالسفر إلى العراق في الأسابيع القادمة للإبلاغ عن ذلك بتقييم شامل وفوري يتناول أي قضايا قد تؤخر عملية توزيع المساعدات."  

 

 

للاطلاع على البيان باللغة الإنكليزية من المصدر الرئيسي خلال الرابط أدناه

https://www.whitehouse.gov/briefings-statements/statement-office-vice-president-2/

 

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4917 ثانية