المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2018-06-09 02:19:21 |

نادال يتأهل لنهائي رولان غاروس ويواجه تييم في النهائي

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

بلغ الاسباني رفائيل نادال المصنفُ الأول عالميا نهائي بطولةِ فرنسا المفتوحة للتنس للمرةِ 11 في مسيرته، بعد فوزه على منافسه الأرجنتيني خوان مارتن دل بورتو 6-4 و6-1 و6-2 يوم الجمعة.

وسيكون الاسباني أمام فرصةِ تعزيز رقمه القياسي في رولان غاروس وإحرازِ لقبه الحادي عشر، عندما يلاقي النمساوي دومينيك ثييم المصنفَ السابع في المباراة النهائية. الذي تخطى في نصف النهائي الأول مفاجأة البطولة الايطالي ماركو تشيكيناتو.

وكان الأرجنتيني ديل بوترو قد وضع نادال في مشكلات دوما خلال المجموعة الأولى الصعبة لكنه دفع غاليا ثمن عدم استفادته من أي نقطة من النقاط الست التي سنحت له لكسر إرسال منافسه وهو متعادل 1-1 و4-4.

واستعاد نادال بطل فرنسا المفتوحة 10 مرات عافيته في الشوط العاشر لينتزع المجموعة الأولى فيما تبخرت قدرة ديل بوترو على المقاومة في ظل سطوع قوي للشمس على ملعب فيليب شاترييه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2745 ثانية