البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 939 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 04:28:52 |

غبطة البطريرك يونان يختتم اللقاء السنوي الخامس لكهنة أوروبا السريان الكاثوليك، مدينة أيخشتيت – ألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

ظهر يوم الخميس ٧ حزيران ٢٠١٨، اختتم غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، اللقاء السنوي الخامس لكهنة أوروبا السريان الكاثوليك، والذي عُقد بضيافة الإكليريكية الشرقية لأبرشية أيخشتيت اللاتينية، في مدينة أيخشتيت - بافاريا – ألمانيا.

    تخلّل اللقاء جلسات عديدة، لمدّة ثلاثة أيّام، تحدّث فيها كلٌّ من الآباء الخوارنة والكهنة الخادمون في أوروبا مقدّماً تقريراً عن الرعايا والإرساليات التي يخدمها، وأبرز مستجدّات عمله الراعوي والروحي، وتطلّعاته المستقبلية، والتحدّيات. وكانت لغبطته مداخلات وكلمات توجيهية للكهنة لتعزيز خدمتهم لما فيه خير كنيستنا السريانية الكاثوليكية وخلاص نفوس المؤمنين.

    وفي الختام، بارك غبطةُ أبينا البطريرك الآباءَ الكهنة وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم في اللقاء، وعلى خدمتهم الراعوية في أوروبا، حاثّاً إيّاهم على مواصلة الخدمة بالغيرة الرسولية والإندفاع، متّكلين على الرب، رغم ما قد يعترضهم من تحدّيات وصعوبات.

    كما شكر غبطتُه رئيسَ الإكليريكية الشرقية في أبرشية أيخشتيت اللاتينية الأب Oleksandr Petrynko ومعاونه الراهب اللبناني الماروني الأب فرنسيس سكّر، على استضافتهم بالروح الأخوية الطيّبة.

    ومنح غبطتُه الآباءَ الكهنة، ومن خلالهم جميع المؤمنين الموكَلين إلى رعايتهم في أوروبا، بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية.

    هذا وقد شارك في هذا اللقاء، بدعوة خاصة من غبطته، سيادة المطران مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس. كما شارك أيضاً الأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والآباء الخوارنة والكهنة الخادمون في الرعايا والإرساليات السريانية الكاثوليكية في أوروبا.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0707 ثانية