النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد
| مشاهدات : 944 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 04:25:36 |

عضو مجلس محافظة البصرة بطرسيان يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

ذكرت جريدة البصرة أن عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك ارام بطرسيان استقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، رعد جليل كجه جي ، والوفد المرافق له الذي وصل الى محافظة البصرة”.

وقال بطرسيان لجريدة البصرة، انه التقى، رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، والوفد المرافق له من الديوان خلال الزيارة التي قام بها للبصرة ، مبينا الى زيارة رئيس ديوان الاوقاف الكنائس والطوائف ، ومندي الصابئة ، واطلاعه على الاحتياجات ومتطلبات هذه الطوائف خلال المرحلة الراهنة ، موضحا الى استعراضه الجهود الحكومية التي قامت بها الحكومة المحلية في البصرة لتعزيز التعاون المشترك والاخآء والمحبة والعيش السلمي والوحدة الوطنية ، واشاعة المبادئ المشتركة في تعزيز الحفاظ على النسيج المجتمعي ، والدماء التي بذلها ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية التي اذهلت العالم أجمع ، وبالخصوص ابناء البصرة ، وتضحيات ابناءها الكبيرة في سبيل تحرير العراق من براثن الدواعش ، وطردهم من المناطق المحتلة “.

واضاف بطرسيان الى التباحث مع رئيس الديوان والوفد المرافق له موضوع ترتيب الاجراءات اللازمة التمهيدية لغرض زيارة بابا الفاتيكان الى العراق بأقرب فرصة ممكنة ، معربا عن ترحيبه بالزيارة المرتقبة لـ “بابا الفاتيكان ” فرنسيس الى العراق”.

وأكد بطرسيان ان” تحقيق هذه الزيارة لـ : البابا فرنسيس إلى العراق ستسهم في نشر رسالة السلام والتضامن بين أبناء الديانات المختلفة ، وتعتبر خطوة تمهيدية لتشيكل ارضية ، وفرصة مهمة لهذه الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس والتأكيد على استمرار دعم الكرسي الرسولي للعراق ورغبته في تقوية العلاقات الثنائية مع العراق”.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5260 ثانية