البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 823 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 04:25:36 |

عضو مجلس محافظة البصرة بطرسيان يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

ذكرت جريدة البصرة أن عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك ارام بطرسيان استقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، رعد جليل كجه جي ، والوفد المرافق له الذي وصل الى محافظة البصرة”.

وقال بطرسيان لجريدة البصرة، انه التقى، رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، والوفد المرافق له من الديوان خلال الزيارة التي قام بها للبصرة ، مبينا الى زيارة رئيس ديوان الاوقاف الكنائس والطوائف ، ومندي الصابئة ، واطلاعه على الاحتياجات ومتطلبات هذه الطوائف خلال المرحلة الراهنة ، موضحا الى استعراضه الجهود الحكومية التي قامت بها الحكومة المحلية في البصرة لتعزيز التعاون المشترك والاخآء والمحبة والعيش السلمي والوحدة الوطنية ، واشاعة المبادئ المشتركة في تعزيز الحفاظ على النسيج المجتمعي ، والدماء التي بذلها ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية التي اذهلت العالم أجمع ، وبالخصوص ابناء البصرة ، وتضحيات ابناءها الكبيرة في سبيل تحرير العراق من براثن الدواعش ، وطردهم من المناطق المحتلة “.

واضاف بطرسيان الى التباحث مع رئيس الديوان والوفد المرافق له موضوع ترتيب الاجراءات اللازمة التمهيدية لغرض زيارة بابا الفاتيكان الى العراق بأقرب فرصة ممكنة ، معربا عن ترحيبه بالزيارة المرتقبة لـ “بابا الفاتيكان ” فرنسيس الى العراق”.

وأكد بطرسيان ان” تحقيق هذه الزيارة لـ : البابا فرنسيس إلى العراق ستسهم في نشر رسالة السلام والتضامن بين أبناء الديانات المختلفة ، وتعتبر خطوة تمهيدية لتشيكل ارضية ، وفرصة مهمة لهذه الزيارة الرسولية للبابا فرنسيس والتأكيد على استمرار دعم الكرسي الرسولي للعراق ورغبته في تقوية العلاقات الثنائية مع العراق”.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6333 ثانية