المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 03:39:49 |

لماذا لا يتقبل داعش كأس العالم؟

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

مع الأسبوع المتبقي على انطلاق نهائيات كأس العالم، يخسر داعش معركة قلوب وعقول عشاق كرة القدم. تهديدات التنظيم الارهابي لكأس العالم والتعليقات الغاضبة على كرة القدم، أثارت مسألة لماذا يخشى داعش من كرة القدم؟ إليكم تحليلنا:
 
مثل العديد من التنظيمات الإرهابية الأيديولوجية الأخرى، لا يمكن لداعش تحمّل كرة القدم.

محاولات داعش استخدام الدين لتبرير تهديداته لكرة القدم و اللاعبين والملاعب والمتفرجين سوف تساعد في فضح طبيعة التنظيم الحقيقية.

الأحداث في سوريا والعراق أثبتت أن داعش يستخدم الحجج الدينية كذرائع ملائمة لخطته السياسية الدموية التي تهدف للموت والدمار.

الدين هو شيء لا يمكن مناقشته مع داعش أو مؤيديه؛ فهم غير مؤهلين بتاتاً لذلك.

الدين هو مجال العلماء الشرعيين ومئات الملايين من المسلمين المعتدلين والمسالمين الذين لا يسعون للسعادة في الحياة الآخرة فقط، بل يبحثون عنها في الدنيا أيضاً.

وبالتالي، فإن معارضة داعش لأمور مثل سجود محمد صلاح الاحتفالي بعد تسجيل هدف يجب أن يُنظر إليها على أنها ليست مسألة دينية بل هي تشويه سياسي من قبل تنظيم إرهابي دموي، فداعش لا يهتم بالدين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5865 ثانية