البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 2296 | مشاركات: 0 | 2018-06-08 03:08:22 |

المخابرات الصينية للمسيحيين: يسوع المسيح لن يخلصكم منا

 

عشتارتيفي كوم- شبكة فلسطين للحوار/

 

يبدو ان قضية المسيحيين تتطور في الصين، فبعد ان نفذت الحكومة الصينية قرارها في يناير كانون الثاني مطلع العام الحالي بتفجير الكنيسة الذهبية الكبرى في مقاطعة شانشي، وبعد إعتقال أكثر 2 من مليون مسيحي في الصين وتحويل الأفراد العاديين إلى فئران تجارب والقساوسة إلى مستشفيات المجانين، تتسرب بعض المعلومات من الصين بان المخابرات الصينية تمارس أعنف وسائل التعذيب ضد المسيحيين المعتقلين في سجونها.

وقال أحد الناشطين في مجال حقوق الإنسان بان المشكلة تتجسد بعدم إعتراف الصين بالمسيحية كديانة، وتعتبرها ديانة فاسدة وتعطل التحرر الفكري، وغالبًا ما تشبهها في وسائل الإعلام بـ"سرطان الكبد".

وأضاف الناشط الذي رفض الكشف عن إسمه لأسباب أمنية بان المخابرات الصينية تمارس وسائل تعذيب بشعة ضد المعتقلين المسيحيين في سجونها، منها وضعهم في احواض سباحة مكهربة، وهم يرددون بان "يسوع المسيح لن يخلصكم منا ولكن الرئيس شي جين بينغ يستطيع فِعل ذلك".

وبدأت قضية المسيحيين في الصين منذ العام 2013م، عندما هدمت الحكومة الصينية الالاف من الكنائس داخل البلاد واعتقال عشرات الالاف من تابعيها، في وقت يرمي فيه المسيحيين التهم على بابا الفاتيكان فرنسيس بيرجوليو الذي لم يتخذ أي دور لحمايتهم في الصين على حد قولهم.

وتُحكم الصين من قبل الحزب الشيوعي، وتعتبر الكونفشيوسية الديانة الرسمية في البلاد، وهو معتقد ديني قديم يشير إلى عبادة السماء وليس يسوع المسيح، وهو ما يعزز الإصطدام بين الكونفشيوسيين والمسيحيين في البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3704 ثانية