اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية
| مشاهدات : 651 | مشاركات: 0 | 2018-06-07 06:32:09 |

تقرير: رونالدو حسم أمره مع ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قرر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الرحيل عن فريق ريال مدريد بسبب عدم وصوله إلى اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وفقا لوسائل إعلام برتغالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اجتماعا جرى، الثلاثاء الماضي، بين المدير الرياضي لريال مدريد، خوسيه آنجيل سانشيز، أبلغ فيه وكيل النجم البرتغالي، خورخي مينديز، أن طلبات رونالدو لا يمكن تحقيقها. 

كانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية قد أشارت أكثر من مرة في الموسم الماضي إلى رغبة رونالدو في الرحيل وهو ما أعلن عنه اللاعب بصورة غير مباشرة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأشار تقرير الصحيفة إلى رغبة رونالدو في الرحيل بسبب طلبه عقد جديد وزيادة في راتبه وهو ما لم يتم تنفيذه عن طريق بيريز رئيس النادي. 

وتوقع التقرير البرتغالي أن رونالدو سيستغل المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده لوضع ضغط أكبر على فلورنتينو بيريز أمام الجماهير وذلك بسبب وجود شرط جزائي في تعاقده بقيمة مليار يورو. 

وأشار التقرير إلى وجود رغبة من بعض أندية الدوري الإيطالي والإنجليزي والفرنسي لضم اللاعب إذا قرر رسميا الرحيل عن ناديه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7047 ثانية