بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب
| مشاهدات : 572 | مشاركات: 0 | 2018-06-07 06:32:09 |

تقرير: رونالدو حسم أمره مع ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قرر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الرحيل عن فريق ريال مدريد بسبب عدم وصوله إلى اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وفقا لوسائل إعلام برتغالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اجتماعا جرى، الثلاثاء الماضي، بين المدير الرياضي لريال مدريد، خوسيه آنجيل سانشيز، أبلغ فيه وكيل النجم البرتغالي، خورخي مينديز، أن طلبات رونالدو لا يمكن تحقيقها. 

كانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية قد أشارت أكثر من مرة في الموسم الماضي إلى رغبة رونالدو في الرحيل وهو ما أعلن عنه اللاعب بصورة غير مباشرة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأشار تقرير الصحيفة إلى رغبة رونالدو في الرحيل بسبب طلبه عقد جديد وزيادة في راتبه وهو ما لم يتم تنفيذه عن طريق بيريز رئيس النادي. 

وتوقع التقرير البرتغالي أن رونالدو سيستغل المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده لوضع ضغط أكبر على فلورنتينو بيريز أمام الجماهير وذلك بسبب وجود شرط جزائي في تعاقده بقيمة مليار يورو. 

وأشار التقرير إلى وجود رغبة من بعض أندية الدوري الإيطالي والإنجليزي والفرنسي لضم اللاعب إذا قرر رسميا الرحيل عن ناديه.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5449 ثانية