بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2018-06-07 04:00:55 |

البيشمركة تحبط هجومين لداعش في ‹المتنازع عليها›

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أحبطت قوات البيشمركة، فجر اليوم الخميس، هجومين لتنظيم داعش على قريتين في المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم أو ما تسمى بـ ‹المتنازع عليها›.

وقال مصدر عسكري كوردي، إن قوات البيشمركة تمكنت من احباط هجوم لداعش شمال شرقي ديالى.

وهذا أحدث هجوم يشنه مسلحو داعش على المنطقة الواقعة داخل ‹المتنازع عليها› بين أربيل وبغداد، مُنذ أن مني التنظيم بهزيمة أواخر العام الماضي.

وقال المصدر لـ ‹كوردستان 24›، إن قوات البيشمركة تصدت لهجوم شنه مسلحو داعش بحدود الساعة الواحدة فجراً على قرية آشتوكان، وآخر على قرية كلابات في محيط بلدة جبارة التابعة لمدينة خانقين.

وهرع السكان المحليون لمساندة قوات البيشمركة في صد الهجوم الذي أسفر عن إصابة أحد المتطوعين بجروح.

وجبارة بلدة تخضع لسيطرة القوات العراقية منذ أحداث 16 أكتوبر / تشرين الأول 2017، بعد انسحاب البيشمركة في اعقاب استفتاء استقلال كوردستان.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6437 ثانية