بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر
| مشاهدات : 1250 | مشاركات: 0 | 2018-06-05 04:26:41 |

لكل عشاق الشاي والقهوة.. لا تغلي الماء مرتين

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يرتكب كل هواة تناول الشاي والقهوة خطأ شائع بينهم، وهو غلي الماء في البراد لأكثر من مرة،ولكنها عادة قد تؤثر على صحتهم دون أن يدرون.

ويحذر أحد خبراء الشاي في بريطانيا، من عدم غلي الماء في البراد لأكثر من مرة، وذلك لأنه يتسبب في إزالة عناصر مهمة منهان وفقا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

ويؤكد خبير الشاي، وليام غورمان، أن تكرار غلي الماء يؤدي إلى انتزاع الأوكسجين والنيتروجين منها، وهو ما يؤدي في النهاية إلى "كوب ممل"، بحسب تعبيره.

ويوضح: "عادة عندما يبرد الشاي، فإن الناس تعيد غلي الماء في البراد من أجل صنع فنجان آخر، إلا أن القيام بهذا يضمن لك الحصول على كوب ممل من الشاي، ولكنك في حاجة في المقابل إلى ماء جديد، لأنك عندما تقوم بإعادة التسخين فإن كل الأكسجين والنيتروجين يخرج من الماء".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6798 ثانية