المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 758 | مشاركات: 0 | 2018-06-01 03:33:14 |

أكبر أسرة في بريطانيا ترزق بالطفل الحادي والعشرين

صورة جماعية لأكبر أسرة في بريطانيا

 

عشتارتيفي كوم-  الشرق الأوسط/

 

أكبر عائلة في بريطانيا على وشك أن تكون أكبر. إذ أعلنت الوالدة سو رادفورد أمس أنها حامل في طفلها الحادي والعشرين بعد أشهر قليلة من تعهدها وزوجها نويل بأن طفلهما العشرين هو الأخير. والسيدة سو حامل الآن في طفلة جديدة.
وبعد ولادة الطفل الحادي عشر للأسرة، ويدعى أرشي، في سبتمبر (أيلول) الماضي، قالت السيدة سو البالغة من العمر 43 عاما إنه من الجيد التوقف عن إنجاب المزيد من الأطفال، وقالت إنه رقم مفرد لطيف.
ولكن في رسالة مصورة نشرت على قناة «يوتيوب» الخاصة بالعائلة، كشفت السيدة سو أنها صارت حاملا بطفلة جديدة. كما أنها رفعت صورة للفحص الطبي على موقع «إنستغرام» الخاص بهم.
وكتب الزوجان سو ونويل على الإنترنت يقولان: «لا نستطيع الانتظار كي نرحب بطفلتنا الجديدة وسط العائلة، أيتها الصغيرة القيمة».
وأعلن الزوجان عن نوع المولود الجديد بعد عودتهما من الفحص الطبي للأم. وأطلق الزوجان الألعاب الورقية المزينة احتفالا بالضيف الجديد على الأسرة وهم محاطون بأولادهما جميعا.
وتقول السيدة سو وهي تعرض صورة الفحص الطبي إنها لا يمكنها تصديق ذلك. وقالت إنها في المعتاد ما يكون لديها فكرة عن نوع المولود الذي في أحشائها. واعتقدت أن المولود سوف يكون ذكرا هذه المرة.
ويذكر أن عائلة رادفورد تعيش في منزل من العهد الفيكتوري مكون من 10 غرف نوم سعره 240.000 جنيه إسترليني. وكان الزوجان سو ونويل اشتريا المنزل قبل 11 سنة.
فهما لا يتلقيان أي إعانات حكومية باستثناء 170 جنيها إسترلينيا في الأسبوع في إطار إعانة الأطفال، ويعيشان على راتب نويل البالغ 50000 جنيه إسترليني في السنة. إنهما فخوران بعدم وجود بطاقات الائتمان أو الاتفاقات المالية.
وتقضي عائلة رادفورد عطلة سنوية في الخارج كل عام وميزانية قدرها 250 جنيها إسترلينيا للحصول على هدايا عيد الميلاد. ويدرس 6 من الأطفال في المدرسة الابتدائية نفسها، التي تقع على بعد 10 دقائق من المنزل. وخمسة أطفال في الحضانة والمدرسة الثانوية. والأطفال الثلاثة الصغار لا يزالون في المنزل مع أمهم سو. ويقود نويل حافلة صغيرة، تتسمع بـ9 ركاب، ويجلس بقية الأطفال على ممرات الحافة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5240 ثانية