المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 666 | مشاركات: 0 | 2018-05-29 03:17:48 |

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا - ANSA

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

على أثر الاستفتاء الأخير الذي سيؤدي إلى تشريع الإجهاض في إيرلندا خلال هذه السنة أجرى موقع فاتيكان نيوز مقابلة مع رئيس الأكاديمية البابوية للحياة المطران فنشنسو باليا الذي اعتبر أن هذا التطور الذي شهدته إيرلندا، يدفعنا إلى تكثيف الجهود من أجل الدفاع عن الحياة البشرية وتعزيزها ومرافقتها في جميع المراحل بغية الحيلولة دون وقوع مآسٍ، عندما تُقتل حياة بشرية، بما فيه ذلك حياة الجنين الذي لم يولد بعد. وفي رد على سؤال بشأن الأسباب التي أدت إلى نجاح الاستفتاء – إذ صوت لصالح تشريع الإجهاض ثمانية وستون بالمائة من الناخبين – قال المسؤول الفاتيكاني إن ثمة ميلاً نحو الفردانية يؤدي في نهاية المطاف إلى نسيان أو تناسي حقوق الآخرين، بما في ذلك حق من لم يولدوا بعد.

واعتبر أنه من الأهمية بمكان أن يتم الدفاع عن حقوق كل فرد، لاسيما الأشخاص الأكثر ضعفاً وهشاشة. وحذّر سيادته من مغبة انتشار ثقافة "الأنا" التي تمحور حول الرخاء الفردي وحسب، وغالباً ما تكون الكلفة باهظة جدا.

يشار إلى أن مراقب الكرسي الرسولي الدائم لدى مكاتب الأمم المتحدة في جنيف رئيس الأساقفة إيفان يوركوفتش ألقى مداخلة يوم الجمعة الفائت حذّر فيها من مغبة تغطية نفقات عمليات الإجهاض بحجة الدفاع عن الصحة الإنجابية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3289 ثانية