كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 713 | مشاركات: 0 | 2018-05-29 03:17:48 |

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا - ANSA

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

على أثر الاستفتاء الأخير الذي سيؤدي إلى تشريع الإجهاض في إيرلندا خلال هذه السنة أجرى موقع فاتيكان نيوز مقابلة مع رئيس الأكاديمية البابوية للحياة المطران فنشنسو باليا الذي اعتبر أن هذا التطور الذي شهدته إيرلندا، يدفعنا إلى تكثيف الجهود من أجل الدفاع عن الحياة البشرية وتعزيزها ومرافقتها في جميع المراحل بغية الحيلولة دون وقوع مآسٍ، عندما تُقتل حياة بشرية، بما فيه ذلك حياة الجنين الذي لم يولد بعد. وفي رد على سؤال بشأن الأسباب التي أدت إلى نجاح الاستفتاء – إذ صوت لصالح تشريع الإجهاض ثمانية وستون بالمائة من الناخبين – قال المسؤول الفاتيكاني إن ثمة ميلاً نحو الفردانية يؤدي في نهاية المطاف إلى نسيان أو تناسي حقوق الآخرين، بما في ذلك حق من لم يولدوا بعد.

واعتبر أنه من الأهمية بمكان أن يتم الدفاع عن حقوق كل فرد، لاسيما الأشخاص الأكثر ضعفاً وهشاشة. وحذّر سيادته من مغبة انتشار ثقافة "الأنا" التي تمحور حول الرخاء الفردي وحسب، وغالباً ما تكون الكلفة باهظة جدا.

يشار إلى أن مراقب الكرسي الرسولي الدائم لدى مكاتب الأمم المتحدة في جنيف رئيس الأساقفة إيفان يوركوفتش ألقى مداخلة يوم الجمعة الفائت حذّر فيها من مغبة تغطية نفقات عمليات الإجهاض بحجة الدفاع عن الصحة الإنجابية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4836 ثانية