الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية
| مشاهدات : 760 | مشاركات: 0 | 2018-05-29 03:17:48 |

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا - ANSA

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

على أثر الاستفتاء الأخير الذي سيؤدي إلى تشريع الإجهاض في إيرلندا خلال هذه السنة أجرى موقع فاتيكان نيوز مقابلة مع رئيس الأكاديمية البابوية للحياة المطران فنشنسو باليا الذي اعتبر أن هذا التطور الذي شهدته إيرلندا، يدفعنا إلى تكثيف الجهود من أجل الدفاع عن الحياة البشرية وتعزيزها ومرافقتها في جميع المراحل بغية الحيلولة دون وقوع مآسٍ، عندما تُقتل حياة بشرية، بما فيه ذلك حياة الجنين الذي لم يولد بعد. وفي رد على سؤال بشأن الأسباب التي أدت إلى نجاح الاستفتاء – إذ صوت لصالح تشريع الإجهاض ثمانية وستون بالمائة من الناخبين – قال المسؤول الفاتيكاني إن ثمة ميلاً نحو الفردانية يؤدي في نهاية المطاف إلى نسيان أو تناسي حقوق الآخرين، بما في ذلك حق من لم يولدوا بعد.

واعتبر أنه من الأهمية بمكان أن يتم الدفاع عن حقوق كل فرد، لاسيما الأشخاص الأكثر ضعفاً وهشاشة. وحذّر سيادته من مغبة انتشار ثقافة "الأنا" التي تمحور حول الرخاء الفردي وحسب، وغالباً ما تكون الكلفة باهظة جدا.

يشار إلى أن مراقب الكرسي الرسولي الدائم لدى مكاتب الأمم المتحدة في جنيف رئيس الأساقفة إيفان يوركوفتش ألقى مداخلة يوم الجمعة الفائت حذّر فيها من مغبة تغطية نفقات عمليات الإجهاض بحجة الدفاع عن الصحة الإنجابية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9902 ثانية