البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2018-05-29 03:17:48 |

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا

رئيس الأكاديمية البابوية للحياة يعلق على الاستفتاء بشأن تشريع الإجهاض في إيرلندا - ANSA

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

على أثر الاستفتاء الأخير الذي سيؤدي إلى تشريع الإجهاض في إيرلندا خلال هذه السنة أجرى موقع فاتيكان نيوز مقابلة مع رئيس الأكاديمية البابوية للحياة المطران فنشنسو باليا الذي اعتبر أن هذا التطور الذي شهدته إيرلندا، يدفعنا إلى تكثيف الجهود من أجل الدفاع عن الحياة البشرية وتعزيزها ومرافقتها في جميع المراحل بغية الحيلولة دون وقوع مآسٍ، عندما تُقتل حياة بشرية، بما فيه ذلك حياة الجنين الذي لم يولد بعد. وفي رد على سؤال بشأن الأسباب التي أدت إلى نجاح الاستفتاء – إذ صوت لصالح تشريع الإجهاض ثمانية وستون بالمائة من الناخبين – قال المسؤول الفاتيكاني إن ثمة ميلاً نحو الفردانية يؤدي في نهاية المطاف إلى نسيان أو تناسي حقوق الآخرين، بما في ذلك حق من لم يولدوا بعد.

واعتبر أنه من الأهمية بمكان أن يتم الدفاع عن حقوق كل فرد، لاسيما الأشخاص الأكثر ضعفاً وهشاشة. وحذّر سيادته من مغبة انتشار ثقافة "الأنا" التي تمحور حول الرخاء الفردي وحسب، وغالباً ما تكون الكلفة باهظة جدا.

يشار إلى أن مراقب الكرسي الرسولي الدائم لدى مكاتب الأمم المتحدة في جنيف رئيس الأساقفة إيفان يوركوفتش ألقى مداخلة يوم الجمعة الفائت حذّر فيها من مغبة تغطية نفقات عمليات الإجهاض بحجة الدفاع عن الصحة الإنجابية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5010 ثانية