دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 555 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 02:04:19 |

هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في إقليم كوردستان، اليوم الأحد، 27 أيار، 2018، أن إعصار "مكونو" الذي يضرب دول خليجية منذ يومين لن يصل إلى إقليم كوردستان، وفي حال وصوله سيكون ضعيفاً. 

وقال رئيس قسم الإعلام في هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي بإقليم كوردستان، أجي جتو، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "الإعصار الذي يضرب دول عربية لن يصل إلى إقليم كوردستان"، مشيراً إلى أنه "في حال وصل إلى كوردستان سيكون ضعيفاً وفاقداً لقوته".

واستبعد جتو وصول الإعصار لإن إقليم كوردستان لا يقع على جغرافية تكون فيه البحر، كذلك ليس على حدود الدول التي ضربتها العاصفة، وفق قوله. 

كان الإعصار القوي قد ضرب صلالة، ثانية كبريات مدن سلطنة عمان الجمعة، ما أدى إلى مقتل شخصين بينهما طفلة عمرها 12 عاما بينما جرفت السيول شخصا آخر داخل سيارته فقتلته علاوة على إصابة 3 آخرين.

كما تسبب الإعصار في هطول أمطار غزيرة وموجات مد عالية ورياح قوية أدت إلى غرق عدة سيارات.

وأعلنت سلطنة عمان الجمعة أن شدة الإعصار الذي ضرب جزيرة سقطرى اليمنية، ازدادت ليصبح من الدرجة الثانية وذلك أثناء اقترابه من المناطق الجنوبية للسلطنة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية العمانية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "آخر الأرصاد توضح تطور الحالة المدارية إلى إعصار من الدرجة الثانية" مع رياح شديدة السرعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1008 ثانية