البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 908 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 02:04:19 |

هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في إقليم كوردستان، اليوم الأحد، 27 أيار، 2018، أن إعصار "مكونو" الذي يضرب دول خليجية منذ يومين لن يصل إلى إقليم كوردستان، وفي حال وصوله سيكون ضعيفاً. 

وقال رئيس قسم الإعلام في هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي بإقليم كوردستان، أجي جتو، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "الإعصار الذي يضرب دول عربية لن يصل إلى إقليم كوردستان"، مشيراً إلى أنه "في حال وصل إلى كوردستان سيكون ضعيفاً وفاقداً لقوته".

واستبعد جتو وصول الإعصار لإن إقليم كوردستان لا يقع على جغرافية تكون فيه البحر، كذلك ليس على حدود الدول التي ضربتها العاصفة، وفق قوله. 

كان الإعصار القوي قد ضرب صلالة، ثانية كبريات مدن سلطنة عمان الجمعة، ما أدى إلى مقتل شخصين بينهما طفلة عمرها 12 عاما بينما جرفت السيول شخصا آخر داخل سيارته فقتلته علاوة على إصابة 3 آخرين.

كما تسبب الإعصار في هطول أمطار غزيرة وموجات مد عالية ورياح قوية أدت إلى غرق عدة سيارات.

وأعلنت سلطنة عمان الجمعة أن شدة الإعصار الذي ضرب جزيرة سقطرى اليمنية، ازدادت ليصبح من الدرجة الثانية وذلك أثناء اقترابه من المناطق الجنوبية للسلطنة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية العمانية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "آخر الأرصاد توضح تطور الحالة المدارية إلى إعصار من الدرجة الثانية" مع رياح شديدة السرعة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9370 ثانية