البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 02:04:19 |

هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في إقليم كوردستان، اليوم الأحد، 27 أيار، 2018، أن إعصار "مكونو" الذي يضرب دول خليجية منذ يومين لن يصل إلى إقليم كوردستان، وفي حال وصوله سيكون ضعيفاً. 

وقال رئيس قسم الإعلام في هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي بإقليم كوردستان، أجي جتو، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "الإعصار الذي يضرب دول عربية لن يصل إلى إقليم كوردستان"، مشيراً إلى أنه "في حال وصل إلى كوردستان سيكون ضعيفاً وفاقداً لقوته".

واستبعد جتو وصول الإعصار لإن إقليم كوردستان لا يقع على جغرافية تكون فيه البحر، كذلك ليس على حدود الدول التي ضربتها العاصفة، وفق قوله. 

كان الإعصار القوي قد ضرب صلالة، ثانية كبريات مدن سلطنة عمان الجمعة، ما أدى إلى مقتل شخصين بينهما طفلة عمرها 12 عاما بينما جرفت السيول شخصا آخر داخل سيارته فقتلته علاوة على إصابة 3 آخرين.

كما تسبب الإعصار في هطول أمطار غزيرة وموجات مد عالية ورياح قوية أدت إلى غرق عدة سيارات.

وأعلنت سلطنة عمان الجمعة أن شدة الإعصار الذي ضرب جزيرة سقطرى اليمنية، ازدادت ليصبح من الدرجة الثانية وذلك أثناء اقترابه من المناطق الجنوبية للسلطنة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية العمانية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "آخر الأرصاد توضح تطور الحالة المدارية إلى إعصار من الدرجة الثانية" مع رياح شديدة السرعة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2360 ثانية