رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      كنيسة الصليب الأرمنية في أختامار على القائمة الدائمة لليونسكو      أحتفال كنسي تراتيلي لتذكار القديسة مريم العذراء برعية الكرسي الأسقفي لكنيسة المشرق الآشورية – ستوكهولم – السويد      شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك      رقم تاريخي مزدوج لميسي بافتتاح الليغا      البابا فرنسيس في عيد القديس ستانيسلاو كوستكا: القداسة هدف كل حياة مسيحية      تقارير: ايران استبعدت العبادي من التنافس على رئاسة الوزراء      حكومة إقليم كوردستان تعلن عن تسهيلات للسياح العراقيين      أجواء الحزن تلقي بظلالها على بداية رونالدو مع يوفنتوس      خفض تصنيف تركيا.. والليرة تواصل انهيارها
| مشاهدات : 554 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 01:44:37 |

إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

جاء البريطاني هيلاري مانتل والكندي مايكل أونداتجي والمؤلف الأميركي جورج سوندرز بين خمسة متنافسين على لقب أعظم فائز على الإطلاق بجائزة مان بوكر المرموقة للرواية.

وتأتي رواية مانتيل "وولف هول"، ورواية أونداتجيه متعددة الطبقات "ذا إنغليش بيشنت" وروراية سوندرز التي تتناول حقبة الحرب الأهلية الأميركية "لينكولن إن ذا باردو" كأبرز المرشحين لنيل جائزة "جولدن مان بوكر".

كما رشحت رواية "في فري ستيت" لصاحبها في إس نايبول المولود في ترينيداد والفائز بجائزة نوبل، ورواية البريطانية "موون تايغر" لبينيلوبي ليفلي.

واختارت لجنة الحكام كتابا واحدا من كل عقد منذ أن تأسست الجائزة عام 1969. وسيقرر التصويت العام الفائز النهائي الذي سيعلن في الثامن من يوليو/تموز.

كانت الجائزة مخصصة في البداية للكتاب البريطانيين والأيرلنديين وكتاب الكومنولث، ورشح الأمريكيون للجائزة منذ عام 2014.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1091 ثانية