دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 457 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 01:44:37 |

إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

جاء البريطاني هيلاري مانتل والكندي مايكل أونداتجي والمؤلف الأميركي جورج سوندرز بين خمسة متنافسين على لقب أعظم فائز على الإطلاق بجائزة مان بوكر المرموقة للرواية.

وتأتي رواية مانتيل "وولف هول"، ورواية أونداتجيه متعددة الطبقات "ذا إنغليش بيشنت" وروراية سوندرز التي تتناول حقبة الحرب الأهلية الأميركية "لينكولن إن ذا باردو" كأبرز المرشحين لنيل جائزة "جولدن مان بوكر".

كما رشحت رواية "في فري ستيت" لصاحبها في إس نايبول المولود في ترينيداد والفائز بجائزة نوبل، ورواية البريطانية "موون تايغر" لبينيلوبي ليفلي.

واختارت لجنة الحكام كتابا واحدا من كل عقد منذ أن تأسست الجائزة عام 1969. وسيقرر التصويت العام الفائز النهائي الذي سيعلن في الثامن من يوليو/تموز.

كانت الجائزة مخصصة في البداية للكتاب البريطانيين والأيرلنديين وكتاب الكومنولث، ورشح الأمريكيون للجائزة منذ عام 2014.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9967 ثانية