مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2018-05-27 01:44:37 |

إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

جاء البريطاني هيلاري مانتل والكندي مايكل أونداتجي والمؤلف الأميركي جورج سوندرز بين خمسة متنافسين على لقب أعظم فائز على الإطلاق بجائزة مان بوكر المرموقة للرواية.

وتأتي رواية مانتيل "وولف هول"، ورواية أونداتجيه متعددة الطبقات "ذا إنغليش بيشنت" وروراية سوندرز التي تتناول حقبة الحرب الأهلية الأميركية "لينكولن إن ذا باردو" كأبرز المرشحين لنيل جائزة "جولدن مان بوكر".

كما رشحت رواية "في فري ستيت" لصاحبها في إس نايبول المولود في ترينيداد والفائز بجائزة نوبل، ورواية البريطانية "موون تايغر" لبينيلوبي ليفلي.

واختارت لجنة الحكام كتابا واحدا من كل عقد منذ أن تأسست الجائزة عام 1969. وسيقرر التصويت العام الفائز النهائي الذي سيعلن في الثامن من يوليو/تموز.

كانت الجائزة مخصصة في البداية للكتاب البريطانيين والأيرلنديين وكتاب الكومنولث، ورشح الأمريكيون للجائزة منذ عام 2014.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4082 ثانية