المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      برهم صالح رئيس الجمهورية العراقية: زيارة البابا المرتقبة للبلاد تكتسب أهمية تاريخية ويؤكد على دور المسيحيين في بناء العراق      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد      اكتشاف كنيستين عجائبيتين في لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للفقراء 2019      الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنت في العراق
| مشاهدات : 1257 | مشاركات: 0 | 2018-05-26 02:32:26 |

بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا

 

عشتار تيفي كوم - توفيق سعيد /

تصوير / طلال عجم

احتفل بيت يسوع الطفل بتخرج 250 طفلا في العام الاول بعد العودة الى قرقوش ( بغديدا ) وجرى الاحتفال في  قاعة المطران عمانوئيل بني في دار مار بولس مساء  الجمعة 25 /5 . وحضر الحفل جمع كبير من اهالي الاطفال والاخوات الراهبات ومنظمة ( سيف ) الايطالية التي كانت قد اهلت مبنى الروضة وتقوم على متابعتها وتقديم مساعداتها للبيت ..

بدأت فعاليات الحفل بالصلاة الربية والنشيد الوطني ، حيث شارك جميع الاطفال باكثر من 15 فعالية مختلفة الذين قد اتقنوا اداءا رائعا مميزا بالسريانية والعربية والانكليزية ،  والقت الراهبة ابتهاج زكو مديرة بيت يسوع الطفل كلمة شرحت فيها تفاصيل العمل في الروضة  الدومنيكية، والقت رئيسة الرهبنة الام كلارا ناسي الدومنيكية كلمة بالمناسبة شكرت فيها الجهود المبذولة في بيت يسوع ، ثم القى كلمة مسؤول منظمة سيف الايطالية ايضا كلمة عبر فيها عن شعوره بالفخر للمنجز الانساني الكبير..

هذا وكان الاطفال قد قسموا الى اربعة صفوف ( المحبة / الايمان /العطاء / الحكمة ) .

مبروك لكم تخرجكم اطفالنا الحلوين مستقبلنا  .ومبروك نتاج الرهبنة الدومنيكية والمعلمات الذين بذلوا جهود كبيرة في تعليمهم .

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.2355 ثانية