دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2018-05-26 02:32:26 |

بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا

 

عشتار تيفي كوم - توفيق سعيد /

تصوير / طلال عجم

احتفل بيت يسوع الطفل بتخرج 250 طفلا في العام الاول بعد العودة الى قرقوش ( بغديدا ) وجرى الاحتفال في  قاعة المطران عمانوئيل بني في دار مار بولس مساء  الجمعة 25 /5 . وحضر الحفل جمع كبير من اهالي الاطفال والاخوات الراهبات ومنظمة ( سيف ) الايطالية التي كانت قد اهلت مبنى الروضة وتقوم على متابعتها وتقديم مساعداتها للبيت ..

بدأت فعاليات الحفل بالصلاة الربية والنشيد الوطني ، حيث شارك جميع الاطفال باكثر من 15 فعالية مختلفة الذين قد اتقنوا اداءا رائعا مميزا بالسريانية والعربية والانكليزية ،  والقت الراهبة ابتهاج زكو مديرة بيت يسوع الطفل كلمة شرحت فيها تفاصيل العمل في الروضة  الدومنيكية، والقت رئيسة الرهبنة الام كلارا ناسي الدومنيكية كلمة بالمناسبة شكرت فيها الجهود المبذولة في بيت يسوع ، ثم القى كلمة مسؤول منظمة سيف الايطالية ايضا كلمة عبر فيها عن شعوره بالفخر للمنجز الانساني الكبير..

هذا وكان الاطفال قد قسموا الى اربعة صفوف ( المحبة / الايمان /العطاء / الحكمة ) .

مبروك لكم تخرجكم اطفالنا الحلوين مستقبلنا  .ومبروك نتاج الرهبنة الدومنيكية والمعلمات الذين بذلوا جهود كبيرة في تعليمهم .

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9437 ثانية