البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 1026 | مشاركات: 0 | 2018-05-26 02:32:26 |

بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا

 

عشتار تيفي كوم - توفيق سعيد /

تصوير / طلال عجم

احتفل بيت يسوع الطفل بتخرج 250 طفلا في العام الاول بعد العودة الى قرقوش ( بغديدا ) وجرى الاحتفال في  قاعة المطران عمانوئيل بني في دار مار بولس مساء  الجمعة 25 /5 . وحضر الحفل جمع كبير من اهالي الاطفال والاخوات الراهبات ومنظمة ( سيف ) الايطالية التي كانت قد اهلت مبنى الروضة وتقوم على متابعتها وتقديم مساعداتها للبيت ..

بدأت فعاليات الحفل بالصلاة الربية والنشيد الوطني ، حيث شارك جميع الاطفال باكثر من 15 فعالية مختلفة الذين قد اتقنوا اداءا رائعا مميزا بالسريانية والعربية والانكليزية ،  والقت الراهبة ابتهاج زكو مديرة بيت يسوع الطفل كلمة شرحت فيها تفاصيل العمل في الروضة  الدومنيكية، والقت رئيسة الرهبنة الام كلارا ناسي الدومنيكية كلمة بالمناسبة شكرت فيها الجهود المبذولة في بيت يسوع ، ثم القى كلمة مسؤول منظمة سيف الايطالية ايضا كلمة عبر فيها عن شعوره بالفخر للمنجز الانساني الكبير..

هذا وكان الاطفال قد قسموا الى اربعة صفوف ( المحبة / الايمان /العطاء / الحكمة ) .

مبروك لكم تخرجكم اطفالنا الحلوين مستقبلنا  .ومبروك نتاج الرهبنة الدومنيكية والمعلمات الذين بذلوا جهود كبيرة في تعليمهم .

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9852 ثانية