الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2018-05-26 02:23:04 |

"شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أحدث ظهور حيوان غريب، غير شائع الظهور، في ولاية مونتانيا الأميركية جدلا بين خبراء الحياة البرية في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن قتله صاحب مزرعة.

فقد قال خبراء الحياة البرية في الولاية إنهم لم يتمكنوا من تحديد نوعه بعد فحصه، الأمر الذي أوقعهم في حيرة من أمرهم.

ويشكك الخبراء في أنه ذئب أصلي بسبب أسنانه القصيرة جدا، وأطرافه الأمامية الصغيرة جدا، ومخالبه الكبيرة جدا، بحسب ما نقل عنهم موقع "إيه بي سي نيوز"، السبت،.

وبحسب مسؤولين، فإن المزارع أطلق النار على الحيوان الغريب بالقرب من بلدة دنتون، الأسبوع الماضي، عندما اقترب من ماشيته.

وتعددت الروايات بشأن نوعه فبينما قال خبراء إن المخلوق "أنثى تنتمي إلى عائلة الكلاب التي تضم الثعالب والذئاب"، قالت وكالة وكالة مونتانا للأسماك والحياة البرية والحدائق إنه لا يمكن تحديد نوع الحيوان حتى تظهر نتائج تحليل الحمض النووي.

وقد تستغرق نتائج عينات الحمض النووي أسبوعا أو أسابيع أو شهورا حتى تظهر، لكنها ستساعد في التعرف والكشف عن بعض الأمور المحيرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8318 ثانية