المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2018-05-26 02:23:04 |

"شبيه الذئب" يحير أميركا.. والحل في الحمض النووي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أحدث ظهور حيوان غريب، غير شائع الظهور، في ولاية مونتانيا الأميركية جدلا بين خبراء الحياة البرية في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن قتله صاحب مزرعة.

فقد قال خبراء الحياة البرية في الولاية إنهم لم يتمكنوا من تحديد نوعه بعد فحصه، الأمر الذي أوقعهم في حيرة من أمرهم.

ويشكك الخبراء في أنه ذئب أصلي بسبب أسنانه القصيرة جدا، وأطرافه الأمامية الصغيرة جدا، ومخالبه الكبيرة جدا، بحسب ما نقل عنهم موقع "إيه بي سي نيوز"، السبت،.

وبحسب مسؤولين، فإن المزارع أطلق النار على الحيوان الغريب بالقرب من بلدة دنتون، الأسبوع الماضي، عندما اقترب من ماشيته.

وتعددت الروايات بشأن نوعه فبينما قال خبراء إن المخلوق "أنثى تنتمي إلى عائلة الكلاب التي تضم الثعالب والذئاب"، قالت وكالة وكالة مونتانا للأسماك والحياة البرية والحدائق إنه لا يمكن تحديد نوع الحيوان حتى تظهر نتائج تحليل الحمض النووي.

وقد تستغرق نتائج عينات الحمض النووي أسبوعا أو أسابيع أو شهورا حتى تظهر، لكنها ستساعد في التعرف والكشف عن بعض الأمور المحيرة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3402 ثانية