إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 465 | مشاركات: 0 | 2018-05-24 08:53:40 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

السيد مقتدى الصدر : التصدي للفساد والفاسدين الموالين لإيران عزز رصيدكم الشعبي ، سر إلى الأمام ولا تلتفت إلى الوراء ، فكل من لا يكون ولاؤه للعراق سينتهي سياسيا ً ووطنياً وأخلاقياً .

السيد حيدر العبادي : فوزكم ثالثاً بعدد المقاعد بسبب عدم محاسبة حيتان الفساد ، ولكن هل بمقدوركم ذلك في الولاية الثانية ؟ نشك في ذلك .

السيد أياد علاوي : لا يكفي كشف فساد الهيئة العليا للإنتخابات ، ولكن التحالف وطنياً مع من يخدم العراق وشعبه .

السيد هادي العامري : ثبت للعالم إن من يخدم الأجنبي على حساب بلاده فهو خائن ، وقولك أنك تهدي فوزك لخامنئي فهو منتهى التملق لأسيادك .

السيد نوري المالكي : فوزك ب 25 مقعداً رغم التزوير لصالحك يثبت بأنك قد إنتهيت سياسياً ، ولا ينفع معك حتى المساندة الإيرانية رغم إهدائك للفوز المزعوم لخامنئي .

السيد علي خامنئي : العقوبات الأمريكية قادمة من الخارج ، والإحتجاجات الداخلية من الداخل ، فأين المفر ، فالشعب الإيراني يريد الحرية ورغيف الخبز ، ولا يريد القنبلة النووية والصواريخ الباليستية .

السيد أردوغان التركي : تدخلك السافر في سوريا لا ينقذ حكمك من الإنهيار ، فالتحالف مع روسيا لن يدوم ، فروسيا تبحث عن مصالحها فقط .

الحزب الديمقراطي الكردستاني والإتحاد الوطني الكردستاني ، كان تحالفكم تاريخياً لصالح كردستان وكل العراق ، فلا تتراجعا مع كل القوى والآحزاب الأخرى لصالح العراق ككل .








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4295 ثانية