كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2018-05-24 08:53:40 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

السيد مقتدى الصدر : التصدي للفساد والفاسدين الموالين لإيران عزز رصيدكم الشعبي ، سر إلى الأمام ولا تلتفت إلى الوراء ، فكل من لا يكون ولاؤه للعراق سينتهي سياسيا ً ووطنياً وأخلاقياً .

السيد حيدر العبادي : فوزكم ثالثاً بعدد المقاعد بسبب عدم محاسبة حيتان الفساد ، ولكن هل بمقدوركم ذلك في الولاية الثانية ؟ نشك في ذلك .

السيد أياد علاوي : لا يكفي كشف فساد الهيئة العليا للإنتخابات ، ولكن التحالف وطنياً مع من يخدم العراق وشعبه .

السيد هادي العامري : ثبت للعالم إن من يخدم الأجنبي على حساب بلاده فهو خائن ، وقولك أنك تهدي فوزك لخامنئي فهو منتهى التملق لأسيادك .

السيد نوري المالكي : فوزك ب 25 مقعداً رغم التزوير لصالحك يثبت بأنك قد إنتهيت سياسياً ، ولا ينفع معك حتى المساندة الإيرانية رغم إهدائك للفوز المزعوم لخامنئي .

السيد علي خامنئي : العقوبات الأمريكية قادمة من الخارج ، والإحتجاجات الداخلية من الداخل ، فأين المفر ، فالشعب الإيراني يريد الحرية ورغيف الخبز ، ولا يريد القنبلة النووية والصواريخ الباليستية .

السيد أردوغان التركي : تدخلك السافر في سوريا لا ينقذ حكمك من الإنهيار ، فالتحالف مع روسيا لن يدوم ، فروسيا تبحث عن مصالحها فقط .

الحزب الديمقراطي الكردستاني والإتحاد الوطني الكردستاني ، كان تحالفكم تاريخياً لصالح كردستان وكل العراق ، فلا تتراجعا مع كل القوى والآحزاب الأخرى لصالح العراق ككل .










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6904 ثانية