كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1072 | مشاركات: 0 | 2018-05-24 03:02:35 |

البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

حفِلَ يوم الأربعاء 23 آيار 2018 بتوافد المهنئين لغبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، الكلي الطوبى بمناسبة ترقيته الى رتبة الكردينال. وكان من بين المهنئين، الرئيسة الأقليمية للراهبات الفرنسيسكانيات لقلب مريم الطاهر؛ رئيس أخوية المحبة، سيادة المطران مار شليمون وردوني برفقة مدير الأخوية السيد نبيل أفرام؛ القمص مينا الأورشليمي عن كنيسة الأقباط الأرثوذكس في العراق والذي نقل تهاني قداسة البابا تاودروس الثاني؛ والأرشمندريت الفريد يونان الوكيل العام للروم الأرثوذكس والذي نقل تهاني المتروبوليت غطاس هزيم.

كما إستقبل غبطته ممثلين عن المنظمات المدنية لتحالف الأقليات؛ ورئيس طائفة الصابئة المندائية ستار الحلو والوفد المرافق له.

كذلك تلقى غبطته إتصالات هاتفية من الكردينال ماريو زيناري، السفير البابوي لدى جمهورية سوريا، والمطران آفاك أسادوريان، رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق؛ والكثير من المحبين من داخل العراق وخارجه.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9369 ثانية