محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2018-05-24 03:02:35 |

البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

حفِلَ يوم الأربعاء 23 آيار 2018 بتوافد المهنئين لغبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو، الكلي الطوبى بمناسبة ترقيته الى رتبة الكردينال. وكان من بين المهنئين، الرئيسة الأقليمية للراهبات الفرنسيسكانيات لقلب مريم الطاهر؛ رئيس أخوية المحبة، سيادة المطران مار شليمون وردوني برفقة مدير الأخوية السيد نبيل أفرام؛ القمص مينا الأورشليمي عن كنيسة الأقباط الأرثوذكس في العراق والذي نقل تهاني قداسة البابا تاودروس الثاني؛ والأرشمندريت الفريد يونان الوكيل العام للروم الأرثوذكس والذي نقل تهاني المتروبوليت غطاس هزيم.

كما إستقبل غبطته ممثلين عن المنظمات المدنية لتحالف الأقليات؛ ورئيس طائفة الصابئة المندائية ستار الحلو والوفد المرافق له.

كذلك تلقى غبطته إتصالات هاتفية من الكردينال ماريو زيناري، السفير البابوي لدى جمهورية سوريا، والمطران آفاك أسادوريان، رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق؛ والكثير من المحبين من داخل العراق وخارجه.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9483 ثانية