البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 695 | مشاركات: 0 | 2018-05-23 02:38:51 |

قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراءات تأديبية بحق ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي بسبب الأحداث، التي رافقت مباراتهما على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحسم ليفربول المباراة الأولى 5-2 في أجواء مشحونة وقد أدين صاحب الأرض بعد قيام أنصاره بإشعال الألعاب النارية وإلقاء المقذوفات على أرض الملعب.

وهوجم أحد أنصار ليفربول ويدعى شون كوكس (53 عاما) من قبل مشاغبي روما خارج أسوار ملعب أنفيلد قبل مباراة الذهاب، حيث نقل إلى المستشفى ودخل في غيبوبة ولا تزال حاله حرجة.

وتم إيقاف اثنين من أنصار روما للاشتباه بقيامهما بهذا الجرم ما دفع بأسطورة روما، فرانشيسكو توتي، إلى مناشدة أنصار الفريق التحلي "بالروح الرياضية، حسن الضيافة والاحترام للخصم" وقد جرت مباراة الإياب في الملعب الأولمبي من دون حوادث تذكر.

وحسم روما المباراة الثانية 4-2، لكنه خسر 6-7 في مجموع المباراتين ليتأهل ليفربول إلى المباراة النهائية ضد ريال مدريد الإسباني المقررة في كييف السبت المقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8348 ثانية