كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 654 | مشاركات: 0 | 2018-05-23 02:38:51 |

قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراءات تأديبية بحق ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي بسبب الأحداث، التي رافقت مباراتهما على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحسم ليفربول المباراة الأولى 5-2 في أجواء مشحونة وقد أدين صاحب الأرض بعد قيام أنصاره بإشعال الألعاب النارية وإلقاء المقذوفات على أرض الملعب.

وهوجم أحد أنصار ليفربول ويدعى شون كوكس (53 عاما) من قبل مشاغبي روما خارج أسوار ملعب أنفيلد قبل مباراة الذهاب، حيث نقل إلى المستشفى ودخل في غيبوبة ولا تزال حاله حرجة.

وتم إيقاف اثنين من أنصار روما للاشتباه بقيامهما بهذا الجرم ما دفع بأسطورة روما، فرانشيسكو توتي، إلى مناشدة أنصار الفريق التحلي "بالروح الرياضية، حسن الضيافة والاحترام للخصم" وقد جرت مباراة الإياب في الملعب الأولمبي من دون حوادث تذكر.

وحسم روما المباراة الثانية 4-2، لكنه خسر 6-7 في مجموع المباراتين ليتأهل ليفربول إلى المباراة النهائية ضد ريال مدريد الإسباني المقررة في كييف السبت المقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4729 ثانية