النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟
| مشاهدات : 704 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 06:38:03 |

روسيا ستزود الأرض بالإنترنت

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أعلنت وكالة "روسكوسموس" الروسية عن نيتها إطلاق مشروع جديد لتزويد معظم مناطق الأرض بالإنترنت.

وأوضح البيان الصادر عن الوكالة أن "المشروع يتضمن إنشاء شبكة كبيرة من أقمار الاتصالات الاصطناعية التي ستزود مختلف مناطق الأرض بالإنترنت، وهذه الشبكة ستنافس شبكة OneWeb Satellites التي تطورها إيرباص وOneWeb".

ومن المفترض أن تعلن "روسكوسموس" عن هذه الشبكة رسمياً، في 22 أيار الجاري، خلال مؤتمر سيحضره رئيس الوكالة إيغور كاماروف والمدير التنفيذي لقسم التطوير والتسويق فيها أنطون زيغانوف.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، ستنفق روسيا على هذا المشروع نحو 5 مليارات دولار، وستتعاون "روسكوسموس" مع عدد من الشركات والهيئات العلمية في البلاد لتطوير شبكة الأقمار المذكورة بحلول عام 2020.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5034 ثانية