محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 06:26:04 |

بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أعلن الحارس الإيطالي المخضرم، جانلويجي بوفون، أنه سيقرر في غضون أسبوع بشأن انضمامه لباريس سان جرمان، بطل فرنسا لكرة القدم من عدمه.

وطرح اسم بوفون (40 عاما) للانضمام إلى سان جرمان فور إعلانه الأسبوع الماضي إنهاء مسيرته مع يوفنتوس، بطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة بعد 17 عاما في صفوفه.

وقال بوفون، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية بعد مباراة، الاثنين، في ميلانو تكريما للنجم السابق، أندريا بيرلو: "باريس سان جرمان؟ أنا بحاجة إلى أسبوع لكي أكون هادئا وأحلل الموقف. إنه ليس خيارا بسيطا".

وتابع: "في عمر الاربعين عاما، لا يمكنك اتخاذ قرار متسرع".

وأشارت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية إلى احتمال انضمام بوفون إلى  سان جرمان بعقد لسنتين.

ويرتبط كل شيء بالمدرب الجديد لسان جرمان الألماني، توماس توخ، الذي خلف الإسباني، أوناي إيمري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0453 ثانية