دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 04:15:40 |

غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

تلقى غبطة  أبينا البطريرك مكالمات تهنئة من البطاركة:

 مار بشار الراعي، بطريرك الموارنة، ومار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك، والبطريرك كريكور بدروس بطرس العشرين، بطريرك الارمن الكاثوليك، وقداسة البطريرك مار كوركيس صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية، وقداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني كريم، بطريرك انطاكية للسريان الأرثوذكس.

والكرادلة: ليوناردو ساندري، فيرناندو فيلوني وفيليب بربران، والسفير البابوي السابق في العراق جورجو لينغوا والسفير الحالي، البيرتو اورتيغا مارتن.

 والأساقفة: يوحنا بطرس موشي وافرام يوسف عبا ونيقوديمس شرف داود وبولس صياح، جرجيس القس موسى ، وجهاد بطاح، وكل الأساقفة الكلدان، ومارك ستانجي (فرنسا) وميشال دوبوست (فرنسا)، جينو ريالي (إيطاليا) روبيرتو كونزاليز بورتوريكو ورؤساء الاديرة.

والسيدة ثريا بشعلاني الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، واللاهوتية تيريزا هانتلر

 سماحة السيد جواد الخوئي والسيد فاضل ميراني، والدكتور سعد سلوم رئيس مؤسسة مسارات، والدكتور عبد الجبار الرفاعي، د.احمد كتاو زعيم الشركس في العراق، وسردار عدنان اغا، امير الكاكائين. السيد بختيار امين والسفيرة صفية السهيل.

والمجلس القومي الكلداني، واتحاد الأدباء والكتّاب الكلدان، والجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية.

   والنواب: عماد يوخنا ورائد اسحق وسركون لازار

ومحافظ كركوك السيد راكان سعيد الجبوري ومعاونه السيد رائد جمال نشأت،

والرابطة الكلدانية والعديد من أبناء شعبنا اتصلوا أو أرسلوا تهنئة عبر البريد الالكتروني.

وقد زار البطريركية للتهنئة: القاضي ميخائيل شمشون، المحكمة الاتحادية، والسيد رعد كجه جي رئيس ديوان أوقف الديانات المسيحية والصابئة والايزيدية مع المدراء العامين، والدكتور حكمت جبو، الوزير المفوض في وزارة الخارجية العراقية وعقيلته، والوزيرة آن  نافع، وزيرة الإسكان والاعمار، والنائب يونادم كنا.

 لهؤلاء ولجميع الذين عبّروا عن فرحتهم بوسائل التواصل الاجتماعي يتقدم غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالشكر العميق والامتنان ويسأل الرب أن يغدق عليهم نعمه الوافرة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8840 ثانية