كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل
| مشاهدات : 1106 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 04:15:40 |

غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

تلقى غبطة  أبينا البطريرك مكالمات تهنئة من البطاركة:

 مار بشار الراعي، بطريرك الموارنة، ومار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك، والبطريرك كريكور بدروس بطرس العشرين، بطريرك الارمن الكاثوليك، وقداسة البطريرك مار كوركيس صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية، وقداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني كريم، بطريرك انطاكية للسريان الأرثوذكس.

والكرادلة: ليوناردو ساندري، فيرناندو فيلوني وفيليب بربران، والسفير البابوي السابق في العراق جورجو لينغوا والسفير الحالي، البيرتو اورتيغا مارتن.

 والأساقفة: يوحنا بطرس موشي وافرام يوسف عبا ونيقوديمس شرف داود وبولس صياح، جرجيس القس موسى ، وجهاد بطاح، وكل الأساقفة الكلدان، ومارك ستانجي (فرنسا) وميشال دوبوست (فرنسا)، جينو ريالي (إيطاليا) روبيرتو كونزاليز بورتوريكو ورؤساء الاديرة.

والسيدة ثريا بشعلاني الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، واللاهوتية تيريزا هانتلر

 سماحة السيد جواد الخوئي والسيد فاضل ميراني، والدكتور سعد سلوم رئيس مؤسسة مسارات، والدكتور عبد الجبار الرفاعي، د.احمد كتاو زعيم الشركس في العراق، وسردار عدنان اغا، امير الكاكائين. السيد بختيار امين والسفيرة صفية السهيل.

والمجلس القومي الكلداني، واتحاد الأدباء والكتّاب الكلدان، والجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية.

   والنواب: عماد يوخنا ورائد اسحق وسركون لازار

ومحافظ كركوك السيد راكان سعيد الجبوري ومعاونه السيد رائد جمال نشأت،

والرابطة الكلدانية والعديد من أبناء شعبنا اتصلوا أو أرسلوا تهنئة عبر البريد الالكتروني.

وقد زار البطريركية للتهنئة: القاضي ميخائيل شمشون، المحكمة الاتحادية، والسيد رعد كجه جي رئيس ديوان أوقف الديانات المسيحية والصابئة والايزيدية مع المدراء العامين، والدكتور حكمت جبو، الوزير المفوض في وزارة الخارجية العراقية وعقيلته، والوزيرة آن  نافع، وزيرة الإسكان والاعمار، والنائب يونادم كنا.

 لهؤلاء ولجميع الذين عبّروا عن فرحتهم بوسائل التواصل الاجتماعي يتقدم غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو بالشكر العميق والامتنان ويسأل الرب أن يغدق عليهم نعمه الوافرة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4105 ثانية