البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 03:49:21 |

مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي، يرافقه مدير مكتب المرصد في العراق مقداد جولا بزيارة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك وجاثليق كنيسة المشرق الاشورية في المقرّ البطريركي في بلدة عنكاوا، وذلك يوم الاثنين المصادف في 14 ايار / مايو 2018 .

في بداية اللقاء قدم دياربكرلي شرحا مختصرا لقداسة البطريرك حول عمل واليات واهداف المرصد الاشوري لحقوق الانسان، وأماكن عمله والفئات التي يستهدفها من خلال فعالياته.

وخلال اللقاء تم البحث مع قداسته واقع المسيحيين في الشرق الاوسط بشكل عام، وأبناء شعبنا في العراق بشكل خاص، وقد استمع الوفد الى وجهة نظر قداسة البطريرك في موضوع تقارب كنائس شعبنا من بعضها البعض، وما سيعكسه هذا التقارب من ارتياح وامل لدى الناس.

وفِي ختام اللقاء شكر المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي قداسة البطريرك مار كيوركيس على هذا اللقاء، متمنيا له دوام الصحة وطول العمر ولكنيسته دوام التقدم والازدهار.

وبدوره بارك قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث عمل المرصد، والجهود التي يبذلها القائمون عليه وصولا لتحقيق اهدافهم، مشددا في الوقت ذاته لحاجة شعبا الى مؤسسات مجتمع مدني تعتمد الحيادية والمهنية في مقاربتها الامور والتعاطي بقضايا شعبنا المحقة والملحة في ظل هذه الظروف القاسية التي تمرعليه.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1759 ثانية