البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      ماذا تعني رموز الأسماك في المسيحية؟      "قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد      نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً      ميسي ولقب أفضل لاعب أوروبي.. مفاجأة "صاعقة" أخرى      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2018-05-22 02:14:02 |

مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي بزيارة إلى وزارة الاوقاف في إقليم كردستان العراق، يرافقه مدير مكتب المرصد في العراق مقداد جولا، وخلالها التقى بالاستاذ خالد البير مدير عام شؤون المسيحيين في الاقليم وذلك صباح يوم الاثنين المصادف في 14 ايار / مايو 2018.

وخلال اللقاء تم عرض آخر المستجدات على الساحة المسيحية في العراق، بالإضافة إلى واقع ازمة الوجود المسيحي في دول الشرق الأوسط، وقد تجلى هذا الواقع  من خلال الارقام والاحصائيات المخيفة عن اعداد ما تبقى من المسيحيين، والتي تسترعي التحرك الدولي والاقليمي والمحلي للحدّ من نزيف تهجير المسيحيين من المنطقة، كما تم التطرق إلى موضوع الانتخابات البرلمانية والتي عكست الواقع المسيحي المتأزم في العراق، ومدى تأثير التجاذبات المحيطة به على ادائه السياسي والتمثيلي.

وبدوره اثنى المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي على الدور الذي تقوم به مديرية شؤون المسيحين في إقليم كردستان العراق ممثلة بشخص مديرها الاستاذ خالد البير، في سبيل توفير بيئة مناسبة للمسيحيين في الاقليم، بالإضافة لدور المديرية المهني والحيادي في التعاطي مع  المسيحيين بمختلف انتمائاتهم القومية والكنسية.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1762 ثانية