إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2018-05-21 10:26:09 |

الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

اجتمع الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم الاثنين، في منتجع صلاح الدين القريب من أربيل ، مع كافة مرشحي قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني /184/ .

وفي كلمة له خلال اللقاء، استعرض الزعيم الكوردي الأوضاع السياسية ومرحلة ما قبل الاستفتاء والأحداث التي تلت إجراء الاستفتاء، متوجهاً بالشكر لقوات البيشمركة وشعب كوردستان على ثباتهم خلال المرحلة الصعبة التي مروا بها.

وتوجه الرئيس بارزاني بالشكر لكافة كوادر وأعضاء وأنصار حزبه الديمقراطي الكوردستاني في الداخل والخارج، الذين عملوا معاً لإنجاح قائمة الحزب في انتخابات مجلس النواب العراقي.

وأشار  الرئيس بارزاني، إلى أن قائمة الديمقراطي الكوردستاني، وبالرغم من كل الصعوبات والعراقيل، حصدت النجاح على مستوى كوردستان والعراق والخارج، بفضل إرداة جماهير الحزب.

وتابع بالقول، إن الديمقراطي الكوردستاني خرج بنجاح من كل مواجهة وامتحان ، مؤكداً أن الحزب تأسس للدفاع عن حقوق شعب كوردستان، وأن النجاح دائماً يكون من نصيب المؤمنين بحقوق شعبهم المشروعة.

وطلب الزعيم الكوردي من نواب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد، أن يغلبوا دائماً مصلحة شعبهم، ويبتعدوا عن الغرور حين النجاح، واليأس في أوقات الانكسارات.

وبصدد المشاكل التي تخللت العملية الانتخابية بمخيمات نازحي شنكال، انتقد الرئيس بارزاني مفوضية الانتخابات العراقية بسبب عدم احتسابها أصوات الإيزيديين، معتبراً ذلك بمثابة «أنفلة أصوات الإخوة والأخوات الإيزيديين»، وأن الهدف من هذا كان الحيلولة دون تصدر قائمة الديمقراطي الكوردستاني الانتخابات في محافظة نينوى.

ودعا الزعيم الكوردي إلى مراعاة أسس الشراكة والتوافق والتوازن بين المكونات في العملية السياسية العراقية، وأن تعمل كافة الأطراف وفق هذه الأسس. كما دعا الأطراف الكوردستانية إلى المشاركة بالعملية السياسية في بغداد بوحدة صف وكلمة.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5677 ثانية