حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 596 | مشاركات: 0 | 2018-05-17 14:27:59 |

رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز/

اعترف أرسين فينغر، مدرب أرسنال الذي يستعد للرحيل، أن فشله في التعاقد مع كريستيانو رونالدو هو أكبر شيء ندم عليه في سوق الانتقالات خلال حوالي 22 عاما مع النادي الإنجليزي.

وتعاقد فينغر مع عدد من أفضل لاعبي الدوري خلال عهده بينهم، تييري هنري وروبير بيريس وسيسك فابريغاس ومسعود أوزيل، لكن أرسنال تحت قيادته فشل في ضم رونالدو الذي انتقل للغريم مانشستر يونايتد عام 2003.

ونجح رونالدو بقميص يونايتد في الفوز بالدوري ثلاث مرات، بجانب إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قبل انضمامه لريال مدريد في 2009.

واعترف فينغر لموقع أرسنال على الانترنت "أهم لاعب يأتي إلى ذهني (فشلنا في التعاقد معه) هو (كريستيانو) رونالدو".

وأضاف "كان هنا برفقة والدته وكنا قريبين للغاية. ثم جاء مانشستر يونايتد وكان يعمل به في ذلك الوقت كارلوس كيروش. لعب يونايتد ضد سبورتينغ لشبونة وكان رونالدو رائعا وتعاقدوا معه".

وتابع: "يمكن تخيل كيف سيكون الحال في ذلك الوقت إذا امتلكت تييري هنري ورونالدو معا... كان هذا سيغير بالتأكيد من تاريخي هنا أيضا".

وقال فينغر إن ارسنال لم يستطع التنافس مع المبلغ الذي دفعه يونايتد وقيمته 12 مليون جنيه إسترليني (16.23 مليون دولار) لضم اللاعب البرتغالي.

وأضاف المدرب الفرنسي "هناك أمور دائما كان يمكن القيام بها بشكل مختلف، لكن مشكلة المفاوضات هي معرفة متى تدفع ومتى لا تدفع".

وأوضح: "عندما عرضنا 4.5 مليون جنيه إسترليني كانت المفاوضات جارية.. كنا قريبين للغاية. لكن مانشستر يونايتد جاء ودفع 12 مليون جنيه إسترليني وهذا مبلغ لم نستطع تحمله في ذلك الوقت".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4480 ثانية