المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 17:01:34 |

أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار

Sergey Ponomarev for The New York Times

 

عشتارتيفي كوم- سكاي برس/

 

أعلنت الحكومة الاسترالية عن اعتزامها إجراء تعديلات على التأشيرات المخصصة للمهاجرين المستقدمين إلى المناطق الريفية، محذرة من أن معظم هؤلاء ينتقلون إلى المدن الكبرى بمجرد حصولهم على الإقامة الدائمة، فيما تؤكد تقارير الطب النفسي أن الحالات الحرجة لطالبي اللجوء المحتجزين في الجزر النائية التي تديرها استراليها قد يدفعهم الى الانتحار.

ومن شأن التغييرات الجديدة إلزام المهاجرين الذين تم قبول تأشيرتهم على أساس نيتهم السكن والعمل في المناطق الريفية الأسترالية على الوفاء بوعدهم والبقاء بدل الإنتقال بعد حصولهم على الإقامة الدائمة إلى العيش في المدن الكبرى مثل سيدني وملبورن، بحسب تقارير استرالية.

ومن جهته قال وزير شؤون الجنسية الفيدرالي الأسترالي "آلان توغ"، إن الكثير من أصحاب المصالح في المناطق الريفية الأسترالية يشتكون من ترك المهاجرين لعملهم بعد فترة قصيرة من توظيفهم وذلك بهدف الإنتقال إلى المدن خصوصاً أن التأشيرات الحالية لا تلزم المهاجر بالبقاء في منطقة معينة".

وأكد توغ، أن "التغييرات لا تزال موضع دراسة وأن الهدف منها هو تخفيف الضغط السكاني على المدن الكبرى التي باتت تعاني من زحمة خانقة".

وفي سياق السياسة الأسترالية الصارمة إزاء طالبي اللجوء، حذرت تقارير الطب النفسي، من أن سوء الحالة النفسية لدى طالبي اللجوء المحتجزين في جزر نائية تديرها الحكومة الأسترالية قد تتفاقم بسبب طول مدة الاحتجاز بدون آمل القبول، الامر الذي يجعلهم عرضة للانتحار بسبب المشاكل الصحية والعقلية.

وكانت الأمم المتحدة حذرت في وقت سابق، من ما وصفه بالآثار "الصادمة" للاعتقال طويل الأجل لطالبي اللجوء في مراكز الاحتجاز الأسترالية المقامة في الجزر النائية، محذرة من أن احوالهم "مروعة".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8884 ثانية