بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 599 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 10:45:59 |

جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - msn/

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي، وسيحاول الملكي أن يُتوج باللقب الثالث عشر، أما ليفربول فيسعى إلى التتويج باللقب السادس.

وفاز النادي الإسباني بدوري أبطال أوروبا آخر مرة في الموسم الماضي، عندما فاز على يوفنتوس في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما النادي الإنجليزي فقد حقق آخر ألقابه في المسابقة في عام 2005 عندما فاز في المباراة النهائية على ميلان بضربات الترجيح، بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويعتمد فريق يورجن كلوب على خط هجومه القوي المكوّن من محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو وساديو ماني، وسجل هذا الثلاثي 29 هدفاً في دوري الأبطال في هذا الموسم، وهو رقم لم يصل إليه أي ثلاثي آخر في موسم واحد بهذه البطولة.

ويتحدث كثير من جمهور الريدز عن المساحات التي يتركها مارسيلو عندما ينطلق إلى الهجوم، والتي قد يستغلها صلاح بسرعته المعروفة، وتداول مشجعوا ليفربول مقطع فيديو يعرض الهجمات المرتدة السريعة التي نفذها فريقهم في هذا الموسم، والتي ربما تكون سلاحاً قوياً ضد ريال مدريد في النهائي.

هل سيشكل هذا الثلاثي السريع خطراً على مرمى ريال مدريد في النهائي؟!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2026 ثانية