المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 406 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 10:45:59 |

جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - msn/

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي، وسيحاول الملكي أن يُتوج باللقب الثالث عشر، أما ليفربول فيسعى إلى التتويج باللقب السادس.

وفاز النادي الإسباني بدوري أبطال أوروبا آخر مرة في الموسم الماضي، عندما فاز على يوفنتوس في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما النادي الإنجليزي فقد حقق آخر ألقابه في المسابقة في عام 2005 عندما فاز في المباراة النهائية على ميلان بضربات الترجيح، بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويعتمد فريق يورجن كلوب على خط هجومه القوي المكوّن من محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبيه، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو وساديو ماني، وسجل هذا الثلاثي 29 هدفاً في دوري الأبطال في هذا الموسم، وهو رقم لم يصل إليه أي ثلاثي آخر في موسم واحد بهذه البطولة.

ويتحدث كثير من جمهور الريدز عن المساحات التي يتركها مارسيلو عندما ينطلق إلى الهجوم، والتي قد يستغلها صلاح بسرعته المعروفة، وتداول مشجعوا ليفربول مقطع فيديو يعرض الهجمات المرتدة السريعة التي نفذها فريقهم في هذا الموسم، والتي ربما تكون سلاحاً قوياً ضد ريال مدريد في النهائي.

هل سيشكل هذا الثلاثي السريع خطراً على مرمى ريال مدريد في النهائي؟!

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7612 ثانية