المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 370 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 10:05:55 |

شكرنا لكم ياابناء نينوى

عصمت رجب

 

 

اخوتنا جماهير محافظة نينوى ومدينة الموصل لقد اديتم رسالتكم واثبتم وطنيتكم واعطيتم الحق لمن يستحقه ، حيث بانت اصالتكم  فأنتم أهل الولاء والوفاء والإخلاص وتتمتعون بعناصر المواطنة الصالحة الحقيقية، وهذه أخلاق ورثتموها عن الآباء والأجداد ، وقد كنتم خير متذكر للعلاقات التاريخية العربية الكوردية وجميع المكونات الاخرى تلك العلاقات التي تتعزز يوما بعد يوم من خلال طيبتكم واصالتكم ورفضكم للسيئين والمسيئين ومعرفتكم بما يخدم مدينتكم ومحافظتكم،  وتعجز كلماتنا عن استبيان ما يكنوا بداخلنا من مقاسات لوفائكم بالعرفان ، فكلكم تستحقون فائق الشكر والتقدير.

لقد عانت نينوى وجرحت ، وعانينا جميعا معا  كل الالام والتهجير والقسوة والدمار في بناها التحتية والفوقية ودارت عليها ايام فاقت القسوة بمعناها الحرفي، والحمد لله والشكر له( جل جلاله)  على ما نحن عليه اليوم فعلينا اليوم ان نعيد ما تاثر ودمر وعلينا ان نعلم ابنائنا بان الحياة جميلة،  لنعيشها معا بالعمل المتفاني من اجل محافظتنا ومدينتنا التي غدرها الزمان يوما ، بتكاتفنا واعترافنا بالاخر كما هو لا كما نريد ، فاليوم اعطيتمونا اصواتكم لنكون ممثلين عنكم في مصادر القرار ونعاهدكم باننا سوف نكون اهلا لهذا التمثيل الذي شرفتمونا به لنخدم مدينتنا التي نعتبرها مثالا للتاخي والتعايش والسلام ... تلك المدينة التي ارفدت العالم بالكفاءات العلمية والفنية ، وقيادات وشخوص تبهر عارفها.

اخوتي واعزائي ابناء الموصل ونينوى يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لايشكر الناس لايشكر الله ) لذلك يسعدني اليوم باسمي وباسم جميع اعضاء وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني في محافظة نينوى ان اتقدم لكم باسمى كلمات الشكر بحروف طابعها العرفان لجميع ابناء محافظتنا نينوى حيث بفضلكم وكرمكم  اصبحت قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لتمثيل المحافظة في مجلس النواب العراقي  من القوائم المتقدمة في المحافظة وهذا دليل عرفانكم فشكرا لكم .

والسلام عليكم .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9200 ثانية