بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 10:05:55 |

شكرنا لكم ياابناء نينوى

عصمت رجب

 

 

اخوتنا جماهير محافظة نينوى ومدينة الموصل لقد اديتم رسالتكم واثبتم وطنيتكم واعطيتم الحق لمن يستحقه ، حيث بانت اصالتكم  فأنتم أهل الولاء والوفاء والإخلاص وتتمتعون بعناصر المواطنة الصالحة الحقيقية، وهذه أخلاق ورثتموها عن الآباء والأجداد ، وقد كنتم خير متذكر للعلاقات التاريخية العربية الكوردية وجميع المكونات الاخرى تلك العلاقات التي تتعزز يوما بعد يوم من خلال طيبتكم واصالتكم ورفضكم للسيئين والمسيئين ومعرفتكم بما يخدم مدينتكم ومحافظتكم،  وتعجز كلماتنا عن استبيان ما يكنوا بداخلنا من مقاسات لوفائكم بالعرفان ، فكلكم تستحقون فائق الشكر والتقدير.

لقد عانت نينوى وجرحت ، وعانينا جميعا معا  كل الالام والتهجير والقسوة والدمار في بناها التحتية والفوقية ودارت عليها ايام فاقت القسوة بمعناها الحرفي، والحمد لله والشكر له( جل جلاله)  على ما نحن عليه اليوم فعلينا اليوم ان نعيد ما تاثر ودمر وعلينا ان نعلم ابنائنا بان الحياة جميلة،  لنعيشها معا بالعمل المتفاني من اجل محافظتنا ومدينتنا التي غدرها الزمان يوما ، بتكاتفنا واعترافنا بالاخر كما هو لا كما نريد ، فاليوم اعطيتمونا اصواتكم لنكون ممثلين عنكم في مصادر القرار ونعاهدكم باننا سوف نكون اهلا لهذا التمثيل الذي شرفتمونا به لنخدم مدينتنا التي نعتبرها مثالا للتاخي والتعايش والسلام ... تلك المدينة التي ارفدت العالم بالكفاءات العلمية والفنية ، وقيادات وشخوص تبهر عارفها.

اخوتي واعزائي ابناء الموصل ونينوى يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لايشكر الناس لايشكر الله ) لذلك يسعدني اليوم باسمي وباسم جميع اعضاء وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني في محافظة نينوى ان اتقدم لكم باسمى كلمات الشكر بحروف طابعها العرفان لجميع ابناء محافظتنا نينوى حيث بفضلكم وكرمكم  اصبحت قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لتمثيل المحافظة في مجلس النواب العراقي  من القوائم المتقدمة في المحافظة وهذا دليل عرفانكم فشكرا لكم .

والسلام عليكم .

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1868 ثانية