بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 963 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 09:50:03 |

البطريرك ساكو: البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية /

أعرب البطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو عن "الشكر للبابا فرنسيس لتبرعه لنا بسيارة لامبورغيني".

يذكر أن السيارة لامبورغيني كانت قد أهديت للبابا من قبل الشركة صانعتها في الـ15 من تشرين الثاني الماضي، وقد بيعت في مزاد يوم 12 أيار لقاء مبلغ قدره 715 ألف يورو، وفقًا لرغبة البابا فرنسيس، حيث سيتم التبرع بكامل المبلغ للأعمال الخيرية، وسيخصص جزءًا كبيرًا من المبلغ إلى جمعية ’عون الكنيسة المتألمة‘ لدعم خطة اعادة اعمار القرى المسيحية في منطقة سهل نينوى شمال العراق.

وبهذا الصدد، وفي تصريحات لجمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية الثلاثاء، أضاف البطريرك ساكو "نحن ممتنون جدًا لهذه اللفتة الأبوية الكبيرة من جانب البابا فرنسيس"، مبينًا أن "الحبر الأعظم أب الكنيسة كلها ويفكر بالجميع، وبشكل خاصة أولئك الذين يعانون منهم".

وذكر البطريرك أن "البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين"، فـ"هذه الهدية تعطينا الكثير من الأمل والتشجيع الكبير لمدى أهمية أن نبقى وأن نواصل حياتنا في العراق، وأن نشهد هنا لإيماننا ولقيم الإنجيل". واختتم بالقول إن "هبة البابا ستمكننا من القيام بالمزيد، وأشكر الأب الأقدس بصدق، وفي الوقت نفسه أطلب من الجميع الذين يمكنهم المساعدة، حتى بالقليل، دعم مسيحيي نينوى الذين يمثلون جذور إيماننا".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8569 ثانية