المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 796 | مشاركات: 0 | 2018-05-16 09:50:03 |

البطريرك ساكو: البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي الإيطالية /

أعرب البطريرك الكلداني روفائيل لويس ساكو عن "الشكر للبابا فرنسيس لتبرعه لنا بسيارة لامبورغيني".

يذكر أن السيارة لامبورغيني كانت قد أهديت للبابا من قبل الشركة صانعتها في الـ15 من تشرين الثاني الماضي، وقد بيعت في مزاد يوم 12 أيار لقاء مبلغ قدره 715 ألف يورو، وفقًا لرغبة البابا فرنسيس، حيث سيتم التبرع بكامل المبلغ للأعمال الخيرية، وسيخصص جزءًا كبيرًا من المبلغ إلى جمعية ’عون الكنيسة المتألمة‘ لدعم خطة اعادة اعمار القرى المسيحية في منطقة سهل نينوى شمال العراق.

وبهذا الصدد، وفي تصريحات لجمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية الثلاثاء، أضاف البطريرك ساكو "نحن ممتنون جدًا لهذه اللفتة الأبوية الكبيرة من جانب البابا فرنسيس"، مبينًا أن "الحبر الأعظم أب الكنيسة كلها ويفكر بالجميع، وبشكل خاصة أولئك الذين يعانون منهم".

وذكر البطريرك أن "البابا لا يتوقف أبدًا عن إثبات قربه من المسيحيين العراقيين"، فـ"هذه الهدية تعطينا الكثير من الأمل والتشجيع الكبير لمدى أهمية أن نبقى وأن نواصل حياتنا في العراق، وأن نشهد هنا لإيماننا ولقيم الإنجيل". واختتم بالقول إن "هبة البابا ستمكننا من القيام بالمزيد، وأشكر الأب الأقدس بصدق، وفي الوقت نفسه أطلب من الجميع الذين يمكنهم المساعدة، حتى بالقليل، دعم مسيحيي نينوى الذين يمثلون جذور إيماننا".

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7832 ثانية