المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 432 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:53:40 |

نيمار ضمن "تشكيلة فولاذية" أولية لمنتخب البرازيل في مونديال 2018

مجموعة من لاعبي المنتخب البرازيلي الذين سيشاركون في مونديال روسيا 2018

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي، مساء الاثنين، ضم المهاجم نيمار دا سيلفا إلى القائمة الأولية لـ"راقصي السامبا" المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا الصيف الجاري.

وتمت إضافة نيمار للقائمة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً مع ناديه باريس سان جيرمان وأبعدته عن الملاعب حوالي شهرين بعد العملية الجراحية التي أجراها في ركبته.

وضمت القائمة لحراسة المرمى: أليسون، إيديرسون، وكاسيو، وفي الدفاع: مارسيلو، دانيلو، فاجنر، فيليبي لويس، ماركينيوس، تياغو سيلفا، جواو ميراندا، وبيدرو جيروميل.

وفي خط الوسط: كاسميرو، باولينيو، فيرناندينيو، فريدريكو سانتوس، كوتينيو، ويليان، ريناتو أوجستو، ودوجلاس كوستا، وفي الهجوم: نيمار، روبيرتو فيرمينو، تايسون، وجابرييل جيسوس.

يذكر أن البرازيل ستلعب في مونديال روسيا 2018 بالمجموعة الخامسة بجانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9687 ثانية