السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع كبار المسؤولين الحكوميين وقياديي الأحزاب والقوى العراقية ببغداد      مجلة أمريكية تتحدث عن إمكانية عقد مفاوضات مع تنظيمي القاعدة وداعش      "الوحش" كويكب بحجم لندن 3 مرات يهدد الأرض      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا
| مشاهدات : 717 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:47:17 |

الولايات المتحدة تحسب نتائج ضربة روسية: سيُقتل 152 مليون أمريكي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

تحت العنوان أعلاه، كتب فيتالي كاريوكوف، في "سفوبودنايا بريسا" عما يمكن أن تحدثه ضربة نووية روسية لأمريكا.

وجاء في المقال: نشرت مجلة The National Interest (المصلحة الوطنية) توقعات المحلل العسكري في البنتاغون والخبير في وكالة الاستخبارات المركزية السابق، ماثيو كرينينغ، والأستاذ حاليا في جامعة جورج تاون الأمريكية في واشنطن.

فقد توقع كرينينغ، في حال قيام روسيا بضربتين نوويتين متتاليتين، ضد الولايات المتحدة أن يتم مسح 143 مدينة من على وجه الأرض ومقتل 152 مليون أمريكي.

ولكن، هناك سؤالا يطرح نفسه: لماذا يحتاج ماثيو كرينيغ إلى نشر هذه الأرقام المرعبة؟

عن هذا السؤال أجاب نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما،يوري شفيتكن، فقال لـ"سفوبودنايا بريسا: "أعتقد أن نمذجة هذه الحالة هي محاولة من قبل الولايات المتحدة لزيادة ميزانية الإنفاق العسكري وتقوية الإمكانات النووية".

وأضاف: في بلد حيث الثور الذهبي يقود الجميع، هؤلاء الناس لا يفعلون شيئا لمجرد الفعل، إنما يعملون، كقاعدة عامة، بأوامر وزارة الدفاع والإدارات الاستراتيجية ويحصلون على أموال مقابل ذلك. أو أنهم ببساطة موظفون في البنتاغون أو المخابرات أو الأجهزة الأمنية. وكم عدد الشركات الخاصة التي لا تربطها علاقة مباشرة بالأسلحة، تلف وتدور حول الميزانية العسكرية أملاً في الحصول على حصة!...العدو معروف منذ فترة طويلة- روسيا. الشيء الرئيس الآن هو جرها إلى هذه المواجهة الواضحة، التي اخترعها السياسيون الأمريكيون وعلماء السياسة..

فلطالما الولايات المتحدة فكّرت في كيفية جر روسيا إلى الصراع المزعوم. سيناريو هذه الخطة الاستفزازية منشور في مجلة "المصلحة الوطنية" نفسها: "الناتو سوف يهاجم روسيا، ردا على عدوانها. في اللحظة التي ستندلع فيها المواجهة في أوروبا، تدخل الولايات المتحدة في الصراع. فوفقا لسيناريو الخبراء الاستراتيجيين وراء المحيط الأطلسي، من المفترض أن تغزو روسيا دول البلطيق. وفي المقدمة إستونيا وليتوانيا ولاتفيا. وبشكل عام، سوف يتدخل حلف الناتو للدفاع عنها على الفور. ورداً على ذلك، سوف تستخدم روسيا الأسلحة النووية، ما يقود إلى إطلاق أيادي الجنود الأمريكيين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2021 ثانية