المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 1893 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:30:20 |

’لامبورغيني البابا‘ تموّل إعادة بناء مساكن وأماكن عبادة في سهل نينوى

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بيعت سيارة لامبورغيني قدمت هدية للبابا فرنسيس العام الماضي، في مزاد نظم في موناكو بسعر 715 ألف أورو، اي ضعف قيمتها المقدرة في الاساس على ما افادت دار سوذبيز.

وقدمت الشركة الايطالية المصنعة السيارة هدية الى البابا وهي من طراز "هوراكان" وكان سعرها مقدرا بين 250 و350 الف أورو. وقد باركها البابا ووقع عليها لدى تقديمها اليه في تشرين الثاني.

ولم تكشف دار المزادات عن هوية الشاري الذي عليه ان يدفع اضافة الى 715 الف أورو الضريبة على القيمة المضافة التي تبلغ نسبتها 20%.

وسيذهب ريع المزاد خصوصًا لتمويل اعادة بناء مساكن واماكن عبادة في سهل نينوى في العراق لمساعدة المسيحيين الذين شردتهم الحرب على "استعادة جذورهم وكرامتهم" كما قال الحبر الاعظم في تشرين الثاني. وسيدعم ريع المزاد ايضا جمعية ايطالية تساعد ضحايا شبكات الدعارة فضلا عن جمعتين ايطاليتين تنشطان في افريقيا.

وغالبا ما يتلقى البابا هدايا خارجة عن المألوف فسبق له ان حصل على دراجة نارية من نوع هارلي ديفيدسون باعها في مزاد ذهب ريعه لجمعيات خيرية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2557 ثانية