بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر
| مشاهدات : 1927 | مشاركات: 0 | 2018-05-14 09:30:20 |

’لامبورغيني البابا‘ تموّل إعادة بناء مساكن وأماكن عبادة في سهل نينوى

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بيعت سيارة لامبورغيني قدمت هدية للبابا فرنسيس العام الماضي، في مزاد نظم في موناكو بسعر 715 ألف أورو، اي ضعف قيمتها المقدرة في الاساس على ما افادت دار سوذبيز.

وقدمت الشركة الايطالية المصنعة السيارة هدية الى البابا وهي من طراز "هوراكان" وكان سعرها مقدرا بين 250 و350 الف أورو. وقد باركها البابا ووقع عليها لدى تقديمها اليه في تشرين الثاني.

ولم تكشف دار المزادات عن هوية الشاري الذي عليه ان يدفع اضافة الى 715 الف أورو الضريبة على القيمة المضافة التي تبلغ نسبتها 20%.

وسيذهب ريع المزاد خصوصًا لتمويل اعادة بناء مساكن واماكن عبادة في سهل نينوى في العراق لمساعدة المسيحيين الذين شردتهم الحرب على "استعادة جذورهم وكرامتهم" كما قال الحبر الاعظم في تشرين الثاني. وسيدعم ريع المزاد ايضا جمعية ايطالية تساعد ضحايا شبكات الدعارة فضلا عن جمعتين ايطاليتين تنشطان في افريقيا.

وغالبا ما يتلقى البابا هدايا خارجة عن المألوف فسبق له ان حصل على دراجة نارية من نوع هارلي ديفيدسون باعها في مزاد ذهب ريعه لجمعيات خيرية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4730 ثانية