بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 1465 | مشاركات: 0 | 2018-05-12 19:03:28 |

اغلاق صناديق الاقتراع في عموم المراكز الانتخابية بالعراق وسط شكوك

مراكز الاقتراع تغلق ابوابها

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

أغلقت مراكز الاقتراع قبل قليل أبوابها في الانتخابات التشريعية، في اقليم كوردستان وعموم العراق.

وبدأ موظفو المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مباشرة بعمليات فرز صناديق الاقتراع، وتعد هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها نظام الانتخاب الإلكتروني والتي ستسهل من عملية الفرز وإعلان النتائج.

وفتحت مراكز الاقتراع السبت أبوابها أمام الناخبين في اقليم كوردستان وباقي العراق للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها آلاف المرشحين لانتخاب برلمان اتحادي جديد.

وبدأ العراقيون الادلاء بأصواتهم في المراكز المنتشرة في المحافظات في الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي في عملية تستمر حتى السادسة مساء.

ويحق لأكثر من 24 مليون عراقي التصويت في الانتخابات التي تعد الرابعة منذ اسقاط النظام العراقي السابق على يد القوات الامريكية عام 2003.

ومن مجموع 24 مليونا يحق لثلاثة ملايين ناخب الادلاء بأصواتهم في اقليم كوردستان.

ومن المقرر إعلان نتائج الانتخابات في غضون ايام قليلة على عكس الانتخابات السابقة التي كان اعلان نتائجها يأخذ وقتا قد يصل لأسابيع.

وشكك الخبير القانوني علي التميمي في تصريح لوسائل اعلامية في إعلان نتائج الانتخابات لنحو يومين بعد إغلاق الصناديق، لافتا الى ان الأجهزة ذاتها مستخدمة بعدة دول وتعلن النتائج بعد ساعات قليلة فقط.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1722 ثانية