المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 992 | مشاركات: 0 | 2018-05-12 07:39:28 |

قيادة البرلمان التركي ترفض مشروع القانون المقدّم من النائب كارو بايلان الداعي للاعتراف بالإبادة الأرمنية

 

عشتار تيفي كوم - أرمنبريس/

رفضت قيادة البرلمان التركي مشروع القانون المقدم من النائب في حزب الشعوب الديمقراطي الكردي كارو بايلان الذي دعا إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية الأرمنية، هذا حسبما أوردته صحيفة أكوس الأرمنية التي تصدر في إسطنبول.
ويذكر في 20 أبريل 2018 قدّم بايلان مشروع قانون إلى البرلمان التركي يقترح استدعاء 1915 والأحداث اللاحقة باعتبارها إبادة جماعية للأرمن وإزالة أسماء مرتكبي الجرائم من الأماكن العامة ومنح الجنسية التركية لأحفاد ضحايا الإبادة الجماعية الأرمنية أو الأرمن المتضررين به.
ويقول الرفض الذي وقّعه رئيس البرلمان إسماعيل كهرمان إن مشروع القانون والبيان الصادران عن بايلان: "يهينان البلد والكرامة الوطنية ويعارضان التاريخ".
ورفض رئيس مجلس النواب مشروع قانون النائب الأرميني الذي أرسله بهدف "إجراء التصحيحات اللازمة".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3402 ثانية