البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2018-05-12 07:39:00 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يقدّس كنيسة مارت شموني في غلا - مسقط

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

في العاشر من أيار 2018، قدّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مارت شموني في غلا بمسقط في عمان.

عاون قداسته غبطة المفريان مار باسيليوس توماس الأول، مفريان الهند، وأصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار إيريناوس فولوس، مطران كوزيكود والنائب البطريركي في سلطنة عمان، مار إقليميس دانيال كورية، مطران بيروت، مار برتلماوس نثنائيل يوسف، النائب البطريركي في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، مار غريغوريوس جوزف، مطران كوشي وسكرتير المجمع المحلي في الهند، مار ملاطيوس يوحانون، مطران ثومبامون والنائب البطريركي في أستراليا، مار ثيودوسيوس ماثيو، مطران المؤسسة الإنجيلية في الشرق، ومار أوسطاثيوس إسحق، مطران ميلابور والنائب البطريركي لكنيستنا الهندية في الإمارات، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، بحضور الآباء والشمامسة والمؤمنين.

ثمّ احتفل قداسته بالقدّاس الإلهي في الكنيسة الجديدة. وفي ختام القدّاس توجّه قداسته بكلمةٍ عبّر فيها عن فرحته الكبيرة بالاجتماع بأبنائه الروحيّين في مسقط، وخاصّةً من أجل تقديس كنيسةٍ جديدةٍ لتصير بيتًا الله. وشكر قداستُه جلالةَ السلطان قابوس وحكومة السلطنة والشعب العماني الطيّب والمشهور بالتسامح الديني على تسهيل الأمور لبناء الكنيسة الجديدة. وشرح قداسته أنّ طقس التقديس هو ما يجعل من المكان مقدّسًا ومكرّسًا للعبادة، بحيث يجتمع المؤمنون سويةً ليمجّدوا الله ويعبدوه ويشتركوا بالقدّاس الإلهي ويتقدّسوا هم بدورهم. وفي الختام، شكر جميع الذين ساهموا بشتّى الطرق في إنجاز بناء الكنيسة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8877 ثانية