بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2018-05-11 11:47:19 |

ترامب يعلن موعد ومكان لقائه بزعيم كوريا الشمالية

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن موعد ومكان أول اجتماع على الإطلاق يجمع بين رئيس أمريكي خلال ولايته وزعيم كوري شمالي.

وكتب ترامب على ‹تويتر› «اللقاء المرتقب بيني وبين كيم جونغ أون سيعقد في سنغافورة في 12 يونيو / حزيران. سنحاول كلانا أن نجعلها لحظة خاصة جداً للسلام العالمي!».

 وجاء إعلان ترامب لمكان وموعد عقد القمة، بعد ساعات من وصول ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية إلى قاعدة عسكرية أمريكية خارج واشنطن بعد أن أفرج عنهم الزعيم الكوردي الشمالي كبادرة حسن نية قبل القمة.

ولدى وصولهم قال ترامب إنه يعتقد أن كيم يريد أن يضم كوريا الشمالية «للعالم الحقيقي».

وقال «أعتقد أن لدينا فرصة جيدة جداً لنفعل شيئاً عظيماً ... من بين أكثر الإنجازات التي سأكون فخوراً بها هي عندما ننزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية بأكملها».

وزار وزير الخارجية الأمريكي الجديد مايك بومبيو بيونغيانغ مرتين في الأسابيع القليلة الماضية إحداهما حين كان رئيسا لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه). لكن لا توجد مؤشرات على أنه وصل إلى إجابة عن السؤال الرئيسي وهو ما إذا كانت كوريا الشمالية مستعدة للتخلي عن أسلحتها النووية التي يعتبر حكامها منذ زمن طويل أنها ضرورية من أجل بقائهم.

ويعقد ترامب القمة مع كيم بعد إعلانه يوم الثلاثاء انسحاب الولايات المتحدة من اتفاق أبرم عام 2015 يفرض إشرافاً دولياً على برنامج إيران النووي.

وقالت كوريا الجنوبية يوم الخميس إنها تعلق آمالا كبرى على القمة.

وأضافت «نرحب بعقد قمة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في سنغافورة في 12 يونيو. نأمل أن تنجح هذه القمة في إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية وتحقيق السلام الدائم بها».

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1705 ثانية