بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 626 | مشاركات: 0 | 2018-05-11 10:13:28 |

العراق: إجراءات رادعة ضد مخالفي الصمت الانتخابي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

دعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية الأحزاب والمرشحين المشاركين في الانتخابات البرلمانية إلى الالتزام بالصمت الانتخابي الذي بدأ صباح اليوم الجمعة في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي.

وحذر المتحدث باسم المفوضية كريم التميمي من مواجهة المخالفين "إجراءات رادعة وفق القانون قد تصل إلى سحب المصادقة من الحزب أو المرشح وحرمانه من المشاركة في الانتخابات أو إلغاء نتائجه في التصويت".

 

نسبة تصويت رجال الأمن والجيش

وذكرت المفوضية أن نسبة مشاركة قوات الأمن والجيش في عمليات الاقتراع الخاصة التي جرت الخميس تجاوزت 78 في المئة.

وأشار التميمي إلى تسجيل 15 شكوى خلال عملية التصويت، من دون أن يوضح طبيعتها.

ويأتي تصويت رجال الأمن قبل يومين من فتح باب الاقتراع لعامة العراقيين في أول انتخابات يشهدها العراق بعد هزيمة داعش.

ويتواصل الجمعة تصويت عراقيي الخارج في الانتخابات البرلمانية.

ويتنافس في الانتخابات العراقية 7376 مرشحا يمثلون 320 حزبا وائتلافا وقائمة، على 328 مقعدا في البرلمان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0897 ثانية