وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2018-05-10 14:49:06 |

ليلة للنسيان لراموس في هزيمة ريال مدريد أمام اشبيلية

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

هز سيرجيو راموس قائد ريال مدريد شباك فريقه وأهدر ركلة جزاء في الخسارة 3-2 أمام اشبيلية ليتلقى الهزيمة السادسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما أدخل المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية.

ومنح الفرنسي وسام بن يدر التقدم لإشبيلية في الدقيقة 26 وضاعف ميجيل لايون من تقدم صاحب الأرض في نهاية الشوط الأول.

وسدد راموس مدافع اشبيلية السابق ركلة جزاء في العارضة في الدقيقة 58 ثم هز شباك فريقه ريال مدريد عندما حاول إبعاد تمريرة غابرييل ميركادو العرضية في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 3-صفر.

وقلص المهاجم بورخا مايورال الفارق في الدقيقة 87 قبل أن يضيف راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأدخل زيدان ثمانية تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 2-2 مع برشلونة يوم الأحد ولم يشارك منها سوى راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وكاسيميرو.

واستبعد توني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو من تشكيلة المباراة إذ يستعد ريال مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا بمواجهة ليفربول في النهائي يوم 26 مايو ايار في كييف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ووسع برشلونة الفائز باللقب الفارق مع اتليتيكو إلى 15 نقطة بعد فوزه 5-1 على فياريال في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

وواصل اشبيلية انتفاضته منذ إقالة المدرب الإيطالي فينشنزو مونتيلا وحقق انتصاره الثاني في مباراتين تحت قيادة خواكين كاباروس.

وقفز إلى المركز السابع، متقدما بنقطتين عن خيتافي، وهو اخر المراكز المؤهلة للدوري الاوروبي قبل مباراتين من النهاية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3462 ثانية