بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 560 | مشاركات: 0 | 2018-05-10 14:49:06 |

ليلة للنسيان لراموس في هزيمة ريال مدريد أمام اشبيلية

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

هز سيرجيو راموس قائد ريال مدريد شباك فريقه وأهدر ركلة جزاء في الخسارة 3-2 أمام اشبيلية ليتلقى الهزيمة السادسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما أدخل المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية.

ومنح الفرنسي وسام بن يدر التقدم لإشبيلية في الدقيقة 26 وضاعف ميجيل لايون من تقدم صاحب الأرض في نهاية الشوط الأول.

وسدد راموس مدافع اشبيلية السابق ركلة جزاء في العارضة في الدقيقة 58 ثم هز شباك فريقه ريال مدريد عندما حاول إبعاد تمريرة غابرييل ميركادو العرضية في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 3-صفر.

وقلص المهاجم بورخا مايورال الفارق في الدقيقة 87 قبل أن يضيف راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأدخل زيدان ثمانية تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 2-2 مع برشلونة يوم الأحد ولم يشارك منها سوى راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وكاسيميرو.

واستبعد توني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو من تشكيلة المباراة إذ يستعد ريال مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا بمواجهة ليفربول في النهائي يوم 26 مايو ايار في كييف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ووسع برشلونة الفائز باللقب الفارق مع اتليتيكو إلى 15 نقطة بعد فوزه 5-1 على فياريال في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

وواصل اشبيلية انتفاضته منذ إقالة المدرب الإيطالي فينشنزو مونتيلا وحقق انتصاره الثاني في مباراتين تحت قيادة خواكين كاباروس.

وقفز إلى المركز السابع، متقدما بنقطتين عن خيتافي، وهو اخر المراكز المؤهلة للدوري الاوروبي قبل مباراتين من النهاية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1182 ثانية