المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2018-05-10 14:49:06 |

ليلة للنسيان لراموس في هزيمة ريال مدريد أمام اشبيلية

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

هز سيرجيو راموس قائد ريال مدريد شباك فريقه وأهدر ركلة جزاء في الخسارة 3-2 أمام اشبيلية ليتلقى الهزيمة السادسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما أدخل المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية.

ومنح الفرنسي وسام بن يدر التقدم لإشبيلية في الدقيقة 26 وضاعف ميجيل لايون من تقدم صاحب الأرض في نهاية الشوط الأول.

وسدد راموس مدافع اشبيلية السابق ركلة جزاء في العارضة في الدقيقة 58 ثم هز شباك فريقه ريال مدريد عندما حاول إبعاد تمريرة غابرييل ميركادو العرضية في الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 3-صفر.

وقلص المهاجم بورخا مايورال الفارق في الدقيقة 87 قبل أن يضيف راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأدخل زيدان ثمانية تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 2-2 مع برشلونة يوم الأحد ولم يشارك منها سوى راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وكاسيميرو.

واستبعد توني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو من تشكيلة المباراة إذ يستعد ريال مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال اوروبا بمواجهة ليفربول في النهائي يوم 26 مايو ايار في كييف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ووسع برشلونة الفائز باللقب الفارق مع اتليتيكو إلى 15 نقطة بعد فوزه 5-1 على فياريال في وقت سابق من اليوم الأربعاء.

وواصل اشبيلية انتفاضته منذ إقالة المدرب الإيطالي فينشنزو مونتيلا وحقق انتصاره الثاني في مباراتين تحت قيادة خواكين كاباروس.

وقفز إلى المركز السابع، متقدما بنقطتين عن خيتافي، وهو اخر المراكز المؤهلة للدوري الاوروبي قبل مباراتين من النهاية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0529 ثانية