السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية الكلدانية      هؤلاء هم القدوة في الزمن الصعب      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا      مجهولون يعتدون على ناشط مسيحي في قامشلو      الفاتيكان يعلن التوصل لاتفاق تاريخي أولي مع الصين لتعيين أساقفة      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور المديرية العامة للاعداد والتدريب      المركز الأوروبي للقانون والعدالة يلقي كلمة باللغة العربية من خلال فتاة مسيحية حول الإبادة الجماعية للمسيحيين أمام مجلس حقوق الإنسان      إنفوغرافيك.. كيف ومتى بدأ اضطهاد المسيحيين في العراق      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور الدراسة التركمانية      اليوم الحادي عشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      شاهد.. كوردستان تضبط زعيم مافيا أفلت من الاعتقال بأربع دول      إيران تغلق منفذين حدوديين مع العراق بسبب هجوم الأهواز      رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل      جوجل تطلق تحديث لتطبيق Family Link للأطفال والمراهقين      اليوم العاشر لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس يوجّه رسالة بمناسبة زيارته الرسوليّة إلى ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا      تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد بإقليم كوردستان إلى ما بعد الانتخابات      "7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      وفاة قائد عسكري عراقي.. "العالم مدين له" بهزيمة داعش
| مشاهدات : 717 | مشاركات: 0 | 2018-05-09 11:09:16 |

"خرائط غوغل" تكشف وجود كائنات "فضائية" في الصحراء المصرية

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

تكشف خدمة التصوير بالأقمار الصناعية العديد من ألغاز العالم، بما في ذلك الأشباح والكائنات الفضائية وغيرها.

وكانت مجموعة من اللقطات المأخوذة من الصحراء شرق القاهرة، من بين أحدث وأكثر اللقطات غرابة، بحسب صحيفة The Daily Star البريطانية.

وتدعي قناة على موقع يوتيوب تحمل اسم "SecureTeam10" أن العلامات الغريبة في الصورة هي بقايا مباني كائنات فضائية.

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي حقق مشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة، بنية مدببة تشبه المقص المفتوح. ويحاط الهيكل أيضًا بعدد من الدوائر.

يقول الراوي الأمريكي، تايلر غلوكنر:

بعض الأشخاص يقولون إنه ربما يكون مدخل قاعدة عسكرية سرية، أو ربما محطة للدبابات أو المدفعية.

وأضاف: "لكنني لست متأكدة من ذلك. يبدو أن هناك بعض رموز الماسونية عند هذه البنايات، ولم أشاهد أبدًا أي هياكل مشابهة لها".

ويضيف أنه يبدو أن هذه الهياكل تتجه إلى عمق الأرض.

وكتب مستخدمي يوتيوب على مقطع الفيديو عدد كبير من التعليقات تتعلق بنظريات حول أصول البناء، بدءا من قاعدة سرية إلى مصنع للطاقة الشمسية وغيرها من التفسيرات.

وكتب أحد المستخدمين، يدعى "جين بي": "تحتوى  كل دائرة على ثلاثة مداخل وجميعها فريدة من نوعها".

وأضاف مستخدم آخر يحمل اسم "سوبر غروفر": "من الواضح أنها قاعدة لكائنات فضائية".

وكتب لونغ شادو أيضا: "الغريب، ليس هناك حقا أي طرق أو ممرات لمركبات أو شاحنات تؤدي إلى المداخل".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2383 ثانية