مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      كلارا عوديشو النائب عن قائمة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان: قرار رسمي بعدم جواز بيع اراضي المسيحيين لغيرهم في دهوك      لاجئ مسيحي عراقي: "لقد نجونا من الموت بمعجزة ... في المرة القادمة لن ننجو"      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت      باشينيان بمؤتمر باريس للسلام: الإبادة الأرمنية أول إبادة بالقرن الـ20 وشهدت الإنسانية المحرقة والإبادات بكمبوديا..وإبادة للمسيحيين والأيزيديين والعنف ضد الروهينجا      الدراسة السريانية تزور قسم اللغة السريانية في كلية اللغات لجامعة بغداد      الرابطة السريانية: دون الاقليات المسيحية لن تكون الحكومة حكومة وحدة وطنية!      على مدى ستة ايام من تشرين الاول واصلت منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزيع ( 435) منظومة تصفية وتحلية المياه المنزلية للعوائل في مركز قضاء الحمدانية      رؤى متفائلة حول التنوع الديني في العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور سعادة سفير لبنان لدى الإمارات العربية المتحدة في مقرّ السفارة اللبنانية في دبي      جلسات البرلمان الأخيرة تخلو من فقرة التصويت على استكمال الكابينة الوزارية      امطار وثلوج نهاية الاسبوع الجاري في اقليم كوردستان      ميسي: التنافس في الليغا الآن أشد من أي وقت مضى      تسجيل مصور يظهر لحظة تنفيذ هجوم ملبورن في أستراليا      ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي"      مهاجرو أمريكا الوسطى يعبرون الجبال والوديان للوصول للولايات المتحدة      قتل وحرق وتشريد.. تعرف على مذابح أوريسا الهندية ضد المسيحيين      مصدر حكومي يكشف أسباب نفوق الأسماك: تم بفعل فاعل      العراق يعلن عن مكافآة لكل من يبلغ عن رفات المفقودين الكويتيين      القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا
| مشاهدات : 757 | مشاركات: 0 | 2018-05-09 11:09:16 |

"خرائط غوغل" تكشف وجود كائنات "فضائية" في الصحراء المصرية

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

تكشف خدمة التصوير بالأقمار الصناعية العديد من ألغاز العالم، بما في ذلك الأشباح والكائنات الفضائية وغيرها.

وكانت مجموعة من اللقطات المأخوذة من الصحراء شرق القاهرة، من بين أحدث وأكثر اللقطات غرابة، بحسب صحيفة The Daily Star البريطانية.

وتدعي قناة على موقع يوتيوب تحمل اسم "SecureTeam10" أن العلامات الغريبة في الصورة هي بقايا مباني كائنات فضائية.

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي حقق مشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة، بنية مدببة تشبه المقص المفتوح. ويحاط الهيكل أيضًا بعدد من الدوائر.

يقول الراوي الأمريكي، تايلر غلوكنر:

بعض الأشخاص يقولون إنه ربما يكون مدخل قاعدة عسكرية سرية، أو ربما محطة للدبابات أو المدفعية.

وأضاف: "لكنني لست متأكدة من ذلك. يبدو أن هناك بعض رموز الماسونية عند هذه البنايات، ولم أشاهد أبدًا أي هياكل مشابهة لها".

ويضيف أنه يبدو أن هذه الهياكل تتجه إلى عمق الأرض.

وكتب مستخدمي يوتيوب على مقطع الفيديو عدد كبير من التعليقات تتعلق بنظريات حول أصول البناء، بدءا من قاعدة سرية إلى مصنع للطاقة الشمسية وغيرها من التفسيرات.

وكتب أحد المستخدمين، يدعى "جين بي": "تحتوى  كل دائرة على ثلاثة مداخل وجميعها فريدة من نوعها".

وأضاف مستخدم آخر يحمل اسم "سوبر غروفر": "من الواضح أنها قاعدة لكائنات فضائية".

وكتب لونغ شادو أيضا: "الغريب، ليس هناك حقا أي طرق أو ممرات لمركبات أو شاحنات تؤدي إلى المداخل".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1571 ثانية