مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 812 | مشاركات: 0 | 2018-05-09 11:09:16 |

"خرائط غوغل" تكشف وجود كائنات "فضائية" في الصحراء المصرية

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

تكشف خدمة التصوير بالأقمار الصناعية العديد من ألغاز العالم، بما في ذلك الأشباح والكائنات الفضائية وغيرها.

وكانت مجموعة من اللقطات المأخوذة من الصحراء شرق القاهرة، من بين أحدث وأكثر اللقطات غرابة، بحسب صحيفة The Daily Star البريطانية.

وتدعي قناة على موقع يوتيوب تحمل اسم "SecureTeam10" أن العلامات الغريبة في الصورة هي بقايا مباني كائنات فضائية.

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي حقق مشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة، بنية مدببة تشبه المقص المفتوح. ويحاط الهيكل أيضًا بعدد من الدوائر.

يقول الراوي الأمريكي، تايلر غلوكنر:

بعض الأشخاص يقولون إنه ربما يكون مدخل قاعدة عسكرية سرية، أو ربما محطة للدبابات أو المدفعية.

وأضاف: "لكنني لست متأكدة من ذلك. يبدو أن هناك بعض رموز الماسونية عند هذه البنايات، ولم أشاهد أبدًا أي هياكل مشابهة لها".

ويضيف أنه يبدو أن هذه الهياكل تتجه إلى عمق الأرض.

وكتب مستخدمي يوتيوب على مقطع الفيديو عدد كبير من التعليقات تتعلق بنظريات حول أصول البناء، بدءا من قاعدة سرية إلى مصنع للطاقة الشمسية وغيرها من التفسيرات.

وكتب أحد المستخدمين، يدعى "جين بي": "تحتوى  كل دائرة على ثلاثة مداخل وجميعها فريدة من نوعها".

وأضاف مستخدم آخر يحمل اسم "سوبر غروفر": "من الواضح أنها قاعدة لكائنات فضائية".

وكتب لونغ شادو أيضا: "الغريب، ليس هناك حقا أي طرق أو ممرات لمركبات أو شاحنات تؤدي إلى المداخل".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8470 ثانية