بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 577 | مشاركات: 0 | 2018-05-07 10:41:46 |

كلاسيكو من العيار التقيل.. رونالدو وميسي يسجلان معاً للمرة الثامنة

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

شهدت مباراة 'كلاسيكو الأرض' التى جمعت بين فريقي برشلونة وريال مدريد مساء الأحد ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني حدثاً استثنائياً، بعدما تمكن خلالها النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من هز الشباك.

برشلونة تقدم أولاً عن طريق لويس سواريز، وتعادل كريستيانو رونالدو لريال مدريد، وأضاف ميسي الهدف الثانى للبارسا، قبل أن يخطف جاريث بيل هدف التعادل للفريق الملكي.

ورغم المواجهات الكثيرة التى خاضها رونالدو وميسي فى كلاسيكو الأرض، إلا أن هذه تعد المرة الثامنة فقط التى يسجل خلالها الثنائي أهدافاً، حيث أنهما سجلا سوياً فى 7 مباريات سابقة فقط جمعت الفريقين بكل البطولات.

وكانت مباريات الكلاسيكو السابقة التى شهدت تسجيل رونالدو وميسي على النحو التالي:

مباراة الجولة 32 من الدوري الإسباني التى انتهت بالتعادل 1 / 1 فى 16 أبريل 2011، وجاء الهدفان من ركلتي جزاء.

مباراة الإياب فى كأس السوبر الإسباني التى انتهت بفوز برشلونة 3 / 2 فى 71 أغسطس 2011، وسجل خلالها ميسي هدفين مقابل هدف واحد لرونالدو.

مباراة الذهاب فى كأس السوبر الإسباني التى انتهت بفوز برشلونة 3 / 2 فى 23 أغسطس 2012، وسجل خلالها رونالدو هدفاً، وميسي هدفاً من ركلة جزاء.

مباراة الإياب فى كأس السوبر الإسباني التى انتهت بفوز ريال مدريد 2 / 1 فى 29 أغسطس 2012.

مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني التى انتهت بالتعادل 2 / 2 فى 7 أكتوبر 2012 وسجل خلالها ميسي هدفي البارسا ورونالدو هدفي الريال.

مباراة الجولة 29 فى الدوري الإسباني التى انتهت بفوز برشلونة 4 / 3 فى 23 أغسطس 2014، وسجل خلالها ميسي هاتريك من بينه هدفين من ركلتي جزاء، بينما سجل رونالدو هدفاً واحداً من ركلة جزاء.

مباراة الذهاب فى كأس السوبر الإسبانى التى انتهت بفوز ريال مدريد 3 / 1 فى 13 أغسطس 2017، وسجل خلالها رونالدو هدفاً لريال مدريد وميسي هدفاً من ركلة جزاء.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8619 ثانية